بمناسبة عيد الفطر المبارك، زار عضو المجلس الثوري لحركة "فتح" جمال قشمر، وإخوانه في منطقة عمار بن ياسر، يتقدمهم أمين سر المنطقة، وكادر المنطقة والشعب، أضرحة الشهداء في مخيمات صور وقرى القضاء، حيث التقوا على ضريح الشهيد القائد "مهاجر" عائلته، وقرأوا الفاتحة ووضعوا إكليلًا من الورد في مقبرة صور.

كما زاروا مخيم الرشيدية ووضعوا إكليلًا على ضريح القائد "عمر عبدالكريم" وقرأوا الفاتحة للشهداء.

المحطة الأخيرة في المخيمات كانت في البرج الشمالي حيث عقد لقاء مع الأخوة في الأمن الوطني، حضره "مسؤول المتابعة" في منطقة صور أبو محمد قاسم، وعضويّ المكتب التنفيذي لعمال فلسطين في منطقة صور حسين عزام وحسين الجمل.

وخلال اللقاء تحدث الأخ جمال قشمر، موجهًا كلامه للإخوة في الأمن الوطني، حيث قال: "أنتم حماة الديار وسياج المخيمات، وصمام الأمن والأمان فيها، والقيادة تعتز بكم، ولن تسمح  لأي كان بالنيل منكم ومن سمعتكم ودوركم."

ثمّ توجه الجميع إلى نصب الجندي المجهول، وقرأوا الفاتحة وبعدها وضعوا إكليل الورد على ضريح الشهيد القائد "الحاج توفيق يونس".

وتابع الوفد جولته إلى بلدة قانا، حيث وضعوا إكليلًا من الورد وقرأوا الفاتحة على ضريح الشهيد القائد محمد شلهوب بحضور زوجته.

أما في تولين فقد استقبلت عائلة الشهيد أبو عاطف عبدالله حرب الوفد، وتوجهوا إلى ضريحه لقراءة الفاتحة ووضعوا إكليلًا من الورد.

وفي بلدة الزرارية استقبلت عائلة الشهيد القائد علي مروة  أعضاء الوفد، وقرأوا الفاتحة ووضعوا إكليلًا من الورد، ومن هناك تابع الجميع زيارة ضريح الشهيد القائد الشيخ كمال شحرور وعائلته بحضور نجله وقرأوا الفاتحة ووضعوا إكليلًا من الزهور على الضريح.

وفي جبشيت زاروا ضريح سماحة السيد هاني فحص، وقرأوا لروحه الفاتحة، ثم توجهوا إلى بلدة الحلوسية، وزاروا ضريح المناضل أبو جمال قشمر.

وختامًا في بلدة العباسيّة، حيث استقبلت عائلة الشهيد القائد "موسى فواز" أعضاء الوفد، وشكرت الإخوة على هذه الزيارات في هذه المناسبات الدالة على مكانة الشهداء وعائلاتهم.

وبعد قراءة الفاتحة ووضع إكليل الورد على الضريح، قال الأخ جمال قشمر لعائلة الشهيد فواز: "عهدنا لكم وللشهداء أن نواصل الطريق حتى نبلغ إحدى الحسنين: النصر أو الشهادة، وأننا سنبقى حريصين على عائلات الشهداء مهما كانت الضغوط لأن الشهداء وعائلاتهم تاج رؤوسنا وعنوان قضيتنا الوطنية."