وفاءًا لشهداء جنين، نظَّم المكتب الحركي للشّباب والرياضة في البقاع مباراةً وديةً في كرة القدم، تحت عنوان "الشهادة أو النصر"، وذلك على ملعب فلسطين خلف مخيم الجليل، حيث جمعت المباراة بين نادي بيت جالا ونادي النسور علي النهري.

تقدم الحضور فضيلة الشيخ رياض صالح، ومسؤول مكتب الشّباب والرياضة الحركي في البقاع حسام جحا أبو سمرة، والفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، والمكاتب الحركية، وفعاليات، وحشد غفير من مخيم الجليل. 
وقبل بدء المباراة، ألقيت كلمة لمسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في البقاع  أبو سمرة، جاء فيها: "جئنا اليوم لنتذكَّر شهداء جنين الأبطال الذين سبقونا على طريق الشهادة من أجل تحرير فلسطين، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعودة اللاجئين وكنس الاحتلال ومستوطنيه".
وتابع: "نعاهد شهدائنا أن نبقى على العهد والقسم الذي قاله الشهيد الرمز ياسر عرفات، أنَّ شبلاً من أشبالنا وزهرة من زهراتنا سترفع عَلم فلسطين فوق كنائس ومآذن القدس الشريف، والمجد للشهداء، والشفاء للجرحى، والحرية لأسرى الحرية، والنّصر لفلسطين". متمنيًا أن تُلعَب هذه البطولة العام القادم فوق ثرى القدس محرّرة بإذن الله.
 وبعدها تمَّ قراءة سورة الفاتحة عن أرواح شهداء الثورة الفلسطينية  وشهداء لبنان، وعلى رأسهم الشهيد أبو عمار . ثمّ بدأت المباراة بصفارة الحكم نادر عوض.

وكانت للمباراة روح ايجابية، حيث انتهت بالتعادل الايجابي بين الفريقين ٢/٢.

نادي بيت جالا أهدى كأس المباراة لنادي نسور علي النهري، كعربون وفاء ومحبة، استلمه رئيس النادي محمد جمعه.