تُوّج نادي الأخوة - صيدا ببطولة كأس فلسطين لكرة القدم الخماسية (كرة الصالاتن للموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ في الشتات، بعد فوزه اليوم السبت ١٠ تموز ٢٠٢١ بالمباراة النهائية على نادي العهد-عين الحلوة بنتيجة ٦—٢، والتي أقيمت على ملعب الرئيس نبيه بري في الصرفند. 

 

تحدث في بداية المباراة رئيس لجنة كرة القدم الخماسية - فرع الشتات أ.خليل العلي الذي أثنى على جهود لجنة الخماسي والأندية المنتسبة شاكرًا راعي البطولة رئيس الاتحاد الفرعي السيد زياد البقاعي. 

 وحمل تحيات لجنة الخماسي في الاتحاد الفلسطيني المركزي التي تتابع باهتمام تطور اللعبة في ساحة الشتات، واعدًا بالمضي قدمًـا نحو تنظيم البطولات كافةً في روزنامة الاتحاد. 

 

ثم تحدّث رئيس فرع الشتات في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وراعي البطولة حاملاً معه تحيات الفريق جبريل الرجوب لكل العاملين والناشطين في فرع الشتات وكل اللجان الناشطة وأهمها لجنة الخماسي التي وعد البقاعي بالاستمرار في دعمها ورعايتها حتى تصل إلى التألق والنجاح. 

وأكد البقاعي أن الفريق الرجوب سيتابع اهتمامه بساحة الشتات، وهي من أولى اهتماماته، كما باقي أعضاء المجلس التنفيذي في الاتحاد. 

 

وقد حضر المباراة جمهور من محبي اللعبة تقدمهم رئيس فرع الشتات زياد البقاعي، ورئيس لجنة الخماسي خليل العلي، والأمين العام لفرع الشتات أحمد حداد ومسؤول لجنة الكرة النسوية عبير حسن، وأمين سر نادي الحرية اللبناني سامح حلاق، ورئيس نادي المجدل عارف خشون، وأمين سر نادي المجدل أبو أنس، وأمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي حسين البواب، ومحمد خروب ممثلا لشباب فلسطين، ورئيس نادي الاتحاد إياد فرهود، ورؤساء أندية وشخصيات رياضية ولاعبين. 

 

وفي مجريات المباراة، انتهى الشوط الأول بتقدم الأخوة بنتيجة ٣—١. وفي الشوط الثاني تابع الأخوة التسجيل رغم أن العهد كان ندًا قويًا نقصه ترجمة الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بنتيجة ٦—٢، ويتوج الأخوة بطلاً لكأس فلسطين للمرة الثانية على التوالي. 

وقد سجل أهداف الأخوة :محمد حبوس 3، غسان سرية 2، حسين يونس 1.

وسجل أهداف العهد : بلال حمادة 2

 

وقاد المباراة للساحة محمد زعرور وعلي سعد، وللطاولة مصطفى حسين وأديب عناني، وراقبها عفيف النسر، واشرف عليها نائب رئيس لجنة الخماسي ومدرب منتخب فلسطين الكابتن أسامة الشبلي. 

 

تصوير: فادي عناني