استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية برئاسة الشيخ بسام أبو شقير والشيخ شوكت شبايطة ووفد مرافق له، اليوم السبت ٢٦-٦-٢٠٢١، في مقرّ قيادة المنطقة في مخيّم عين الحلوة. 

 

وقد بارك وفد جمعية المشاريع الخيرية لحركة "فتح" نجاح مؤتمرها التنظيمي الخامس وتجديد الثقة بقيادتها وكذلك للواء شبايطة نيله استحقاقه بالرتبة العسكرية بأقدمية ثلاث سنوات.

 

وأكد وفد المشاريع الخيرية على دور حركة "فتح" ومنظمة التحرير التي تعتبر الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في أماكن وجودهم كافةً، ودورها في مخيّمات لبنان بخاصة الدور الذي تؤديه والخدمات التي تقدمها على جميع الصعد والتي ساهمت في تحييد المخيّمات الفلسطينية من أزمات متعددة.

 

وتمنى وفد المشاريع لقيادة حركة "فتح" في المنطقة دوام التوفيق سائلين الله أن يعينهم على حمل الأمانة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم. 

 

من جانبه شكر اللواء شبايطة وأعضاء قيادة المنطقة وفد المشاريع الخيرية على زيارتهم لمقر حركة "فتح" ومباركتهم بنجاح المؤتمر التنظيمي، مجددين العهد بالمضي على ذات الدرب الذي انطلقت لأجله حركة "فتح" واستشهد في سبيله معظم القادة المؤسسين.