انطلقت، مساء اليوم الأحد، عدة مسيرات دعت إليها حركة فتح إقليم شمال الخليل، نصرة للقدس وأهلنا في الشيخ جراح، وتأكيدا على وحدتنا الوطنية، ورفضا للإساءة لرموزنا الوطنية والإسلامية.

وجابت  أربع مسيرات للمركبات  شوارع بلدات الشيوخ، وبيت أمر، وصوريف، وحلحول، شمال الخليل، بتنظيم من حركة فتح، شارك فيها المئات من المواطنين وكوادر وعناصر الحركة، ورفع خلالها المشاركون الأعلام الفلسطينية ورايات الحركة، وصورا للشهيد الرمز ياسر عرفات.

وأعرب المشاركون عن دعمهم ونصرتهم للقدس وأهلنا في الشيخ جراح، مؤكدين تمسك حركة فتح وإصرارها بالمضي قدما على نهج الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات بحماية وحدتنا الوطنية، وعدم السماح بالإساءة لرموزنا الوطنية والإسلامية.

وأوضح عضو الإقليم موسى حلايقة ، أن هذه المسيرات جاءت لتوصل عددا من الرسائل، أهمها رسالة دعم وإسناد لأهلنا في القدس وغزة، والأخرى إلى بعض الأفواه المسمومة والمشبوه التي تحاول النيل من شهدائنا، ورموز قضيتنا الوطنية والإساءة لهم، بأننا لن نسمح لتلك الأفواه بالتمادي.

وأكد أن الوحدة الوطنية ليست شعارًا إنما هي مبدء وسلوك أصيل لدينا، متمسكون به وفاء لشعبنا وللقائد الرمز ياسر عرفات، ولن نسمح للغافلين بخدش هذه الوحدة والإضرار بها.