تقديرًا للجهود الجبارة الذي يبذلها فريق "المستجيب الأول" التابع لجمعية اهلال الأحمر الفلسطيني في مخيّم البرج الشمالي في ظلّ جائحة "كورونا"، كرّمت حركة "فتح" - شُعبة مخيّم البرج الشمالي الفريق في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم في مخيّم البرج الشمالي، بحضور أمين سر حركة "فتح" في المخيّم أحمد خضر، وأعضاء الشعبة، وفريق المستجيب الأول. 

 

تخلل التكريم كلمة لحركة "فتح" ألقاها أمين سر حركة "فتح" في المخيّم أحمد خضر الذي شكر الحضور، وشكر فريق المستجيب الأول الذي يعمل ليلاً ونهارًا من أجل أهلنا في المخيم ضمن الإمكانيات البسيطة والمحدودة المتاحة له، ورغم ذلك قد استطاع أن يتبث نفسه في هذه الأزمة التي طالت الجميع.

 وقال: "نحن في حركة "فتح" نقدّر ونثمن جهودكم الجبارة التي نفتخر بها ونقول لكم استمروا في هذا العمل الإنساني والاجتماعي الذي يخدم شعبنا الفلسطيني الذي هو بحاجة لكم".

 

ثم كانت كلمة بِاسم فريق المستجيب الأول ألقاها قائده منير الموسى، فشكر شُعبة مخيّم البرج الشمالي وأمين سرها أحمد خضر على هذا التكريم الذي يحفز على العمل بشكل أكبر ويعزز روح الفريق. 

وقال: "بِاسم الفريق نقول لكم إننا سنكون دائمًا عند حسن ظنكم، وسنخدم شعبنا على أكمل وجه. ولقد استطعنا أن نكون أقوياء في المخيم، وهناك الكثير من أبناء شعبنا الذين يتواصلون معنا من أجل خدمتهم". 

 

وأضاف الموسى: "نطالب بتفعيل دور الهلال الأحمر الفلسطيني أكثر وأكثر، ونحن بحاجة لسيارة إسعاف مجهّزة مع سائقين من أجل اكتمال عملنا لأننا دائما نستعين ببعض المؤسسات لتلبيتنا، ونحن نوجه لهم التحية على التعاون معنا، ولكننا بحاجة لسيارة إسعاف مجهزة". 

 

وفي الختام قدّمت حركة "فتح"درع العاصفة لفريق المستجيب الأول، ووزعت شهادات تقدير على أعضاء الفريق.