أصيب مصور صحفي، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مدينة رام الله، فيما اعتقلت تلك القوات 10 مواطنين من أرجاء مختلفة من الضفة، وهدمت منزلا قيد الإنشاء في بيت أمر شمال الخليل.

ففي رام الله، أصيب فجر اليوم، مصور تلفزيون فلسطين محمد راضي، برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط في قدمه، خلال اقتحام قوات الاحتلال، حي الطيرة من مدينة رام الله.

وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اقتحمت حي الطيرة في مدينة رام الله، واعتقلت الأسير المحرر محمد وليد حناتشة، بعد ان داهمت منزله وفتشته.

وأضافوا أن مواجهات اندلعت بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين أطلقوا قنابل الغاز والأعيرة النارية المغلفة بالمطاط باتجاههم، ما أدى إلى إصابة المصور راضي، بقدمه.

وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال المواطن عباد وجدي البرغوثي من قرية كوبر، ومحمد يوسف زهران من دير أبو مشعل شمالا، والأسير المحرر ممدوح جمال عميرة من قرية الجانية.

وقال شهود عيان إن مواجهات اندلعت في قرية كوبر، عقب مداهمة منزل الأسير أنس البرغوثي، أطلق خلالها جنود الاحتلال قنابل الغاز، والصوت باتجاه الشبان.

وأشاروا الى أن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير طارق مطر في قرية جفنا شمال رام الله، بعد ساعات من اعتقاله على حاجز زعترة جنوب نابلس.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر يوسف أبو حسين، وبشير خالد الرجبي، بعد ان داهمت منزليهما في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.

كما هدمت قوات الاحتلال، منزلا قيد الإنشاء قرب شارع القدس الخليل، في منطقة واد الشيخ، في بلدة بيت أمر، يعود للموطن علي محمد العلامي.

وتبلغ مساحة المنزل 150 مترا مربعا.

يذكر أن قوات الاحتلال تستهدف المواطنين وممتلكاتهم في شارع القدس الخليل، وتتعمد التضييق عليهم من خلال هدم المنازل والاستيلاء على الأراضي.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين: محمد قوار من حي وادي معالي وسط مدينة بيت لحم، واحمد إسماعيل حمامدة (19 عاما)، من مخيم الدهيشة، بعد أن داهمت منزلي والديهما وفتشتهما.

وفي قلقيلية، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر خدرج (23 عاما)، بعد أن داهمت منزل ذويه في المدينة وعبثت بمحتوياته.

وفي جنين، اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر علي بسام عطياني (22 عاما)، من قرية عنزا شرق جنين.