سلّم محافظ طوباس والأغوار الشمالية ربيح الخندقجي، ومسؤولة ملف المساعدات الانسانية في الرئاسة اللواء رائدة الفارس، اليوم الإثنين، مكرمة رئاسية لأبناء الطائفة المسيحية في طوباس.

ونقل الخندقجي لدى زيارته كنيسة الروم الارثوذكس في مدينة طوباس، بحضور اللواء الفارس، وقادة الأجهزة الأمنية، وممثلين عن حركة "فتح" إقليم طوباس، تهنئة الرئيس لأبناء الطائفة لمناسبة أعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الميلادية.

وأكد وحدة الشعب الفلسطيني بكافة أطيافه ودياناته، وأن فلسطين أرض الرسالات السماوية ومهد الأنبياء، مشددا على أن محاولات الاحتلال الاستيلاء على مقدساتنا الإسلامية والمسيحية ستبوء بالفشل بوحدة وصمود الشعب الفلسطيني وحكمة قيادته وتمسكها بالثوابت الوطنية.

بدورها، أكدت الفارس حرص الرئيس على متابعة قضايا شعبه، مؤكدا اعتزازه وفخره بأبناء شعبنا المسيحيين ودورهم الوطني في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية.

وثمن مسؤول طائفة الروم الارثوذكس في طوباس بطرس عازر، اللفتة الكريمة من الرئيس، التي تؤكد حرصه الدائم على التواصل مع أبناء شعبه، مؤكداً أن أبناء طوباس من الديانة المسيحية هم جزء أصيل من المحافظة وأن الأخوة والمحبة تسود حياتهم في طوباس كما بقية محافظات الوطن .