جمع لقاء في مقر قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي أبو عرب، وأمين سر اللجان الشعبية الفلسطينية في لبنان أبو إياد الشعلان، ومدير خدمات الأونروا في منطقة صيدا الدكتور إبراهيم الخطيب، ونائبه محمود أبو عطية، وأمين سر اللجنة الشعبية في مخيم عين الحلوة أبو ربيع سرحان، وأمين سر اللجنة الشعبية لمنطقة البركسات محمد سلطان، ومدير خدمات المخيم عبد الناصر السعدي وجمال الخميني، وذلك يوم الثلاثاء 4/10//2016.

تمَّ التباحث بالوضع العام للمنطقة والتي تعتبر خارج نطاق خدمات الأونروا، وعن السبل وكيفية تحسين الأوضاع الاجتماعية لرفع من المستوى الخدماتي والمعيشي أسوة بالأحياء والمناطق الأخرى في المخيم.

وبعد الانتهاء من اللقاء، قاموا بجولة تفقدية ميدانية للإطلاع على المشاريع التي أنجزت في المنطقة والتي ما زال منها قائماً والتي يقدمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي "UNDP"والتي تساهم في تقديم المشاريع الإنمائية في المناطق الخارجة عن خدمات الأونروا.

ووضع سلطان الخطيب والشعلان بصورة الاحتياجات التي تحتاجها المنطقة وعلى ضرورة الإسراع في إنشاء مصافي للمياه وتعبيد الطرقات خاصة مع قدوم فصل الشتاء والتي تعاني فيه المنطقة من طوفان في البنى التحتية.