كرّم المكتب الحركي الطلابي شعبة إقليم الخروب طلاب ثانوية بيت جالا المتفوقين في الامتحانات النصفية للعام الدراسي ٢٠١٥-٢٠١٦ بوفد تقدّمه أمين سر الشعبة عصام كروم، وأمين سر المكتب الطلابي الاستاذ احمد اللبابيدي، وأعضاء الشعبة نعمة ابو شهاب وعلي الحسين ومريم الخطيب، وأعضاء المكتب الحركي الطلابي في الشعبة، ومدير ثانوية بيت جالا المربي الفاضل الاستاذ احمد علي، ومعلمو ومعلمات ثانوية بيت جالا .

واستهل النشاط بكلمه ترحيبية من الاستاذ احمد علي شكر فيها حركة "فتح" على تلك اللفتة الرائعة والتي تعزز العلاقات بين المدرسة والمجتمع  المحلي وتزيد من دافعية الطلاب نحو النجاح .

ثم كانت كلمة ألقاها عصام كروم، فشكر الهيئة الادارية والتعليمية للثانوية وتحدّث عن أهمية العلم في حياتنا مشدّداً على حرص الحركة على النجاح والتفوق واحتضانها للطلاب المتفوقين.

ثم كانت الكلمة للأستاذ احمد اللبابيدي شكر فيها الجميع، وحثَّ الطلاب على التفوق والنجاح، واكد ان الهدف الرئيس للمكتب الطلابي لحركي والاتحاد العام لطلبة فلسطين في الوقت الراهن هو زيادة الوعي الوطني والثقافي والتعليمي والتربوي لدى طلابنا بشكل عام والتواصل مع جميع الجامعات بدون استثناء من اجل استيعاب جميع طلاب شهادة الثانوية العامة وضمن معايير محددة وواضحة تتناسب مع الوضع المادي والاجتماعي لديهم .

ومن ثم تمَّ توزيع شهادات تقدير وهدايا قيّمة للأوائل في المرحلة المتوسطة والثانوية والبالغ عددهم ٥٦ طالباً وطالبةً.

كما تخلّل النشاط كلمة للطالب كامل دحدوله شكر فيها باسمه واسم المتفوقين الحركة على هذه اللفتة منوّهاً بأهمية الدور الذي تؤديه حركة "فتح" على صعيد الوطن.

وفي الختام كُرّم الاستاذ احمد علي والهيئة الادارية والتعليمية للثانوية تقديرًا للجهود المبذولة من قِبَلهم ودورهم الريادي في خدمة أبنائنا الطلاب.