شدد عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح'، مفوض العلاقات الدولية، نبيل شعث، على أهمية تفعيل الحراك الدولي لدعم قضيتنا الفلسطينية.

وأكد شعث، خلال لقاء تنظيمي في محافظة الخليل، اليوم السبت، ضرورة تعزيز صمود شعبنا على أرضه وحقنا الثابت والمشروع بتقرير المصير، وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس على حدود عام 1967 والإفراج عن الأسرى ووقف وإنهاء الاستيطان، وتعزيز الاقتصاد الفلسطيني.

واستعرض شعث، خلال اللقاء، مسودة البرنامج السياسي لحركة 'فتح'، الذي سيصبح لاحقا قانونيا وفاعلا بعد أن يتم عرضه ومناقشته والتصويت عليه وإقراره في المؤتمر السابع للحركة، الذي لم يتم تحديد موعد ومكان انعقاده بعد .

من جانبه، أشاد محافظ الخليل كامل حميد، في كلمته، بعلاقة التواصل بين حركة 'فتح' والأقاليم، مشيرا إلى أن هناك دائماً نشاطات أسبوعية الأمر الذي يدل على أن هناك شراكة وبصمة حقيقية وعلاقات متينة وثقة متبادلة بين المحافظة والجماهير ومؤسساتنا والقوى والفصائل الوطنية.

وحضر اللقاء أعضاء من المجلس الثوري لحركة 'فتح'، وأمناء سر وأعضاء الأقاليم الأربعة بالخليل، والكوادر الحركية في الأطر التنظيمية والمكاتب الحركية، ورؤساء وأعضاء بلديات المحافظة، وممثلون عن المؤسسات الرسمية، ومن أقاليم حركة فتح في غزة.