قال عضو اللجنة المركزية لحركة 'فتح'، مفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول، إن النضال الفلسطيني لن يتوقف، باعتبار الهبة الشعبية السلمية رد فعل على جرائم حكومة الاحتلال الإسرائيلي ضد شعبنا والمقدسات الإسلامية والمسيحية، وطالما الاعتداءات الإسرائيلية مستمرة.

وشدد العالول في حديث لإذاعة موطني، اليوم السبت، على أن شعبنا لن يصمت على جرائم الاحتلال، ومستمر في المقاومة حتى نيل حريته واستقلاله، لافتا إلى أن شعبنا بحاجة إلى حماية دولية من جرائم الاحتلال اليومية، معربا عن أسفه حيال عدم تمكن المجتمع الدولي من اتخاذ قرار توفير الحماية الدولية لشعبنا حتى الآن.

ودعا العالول إلى زيادة الضغط على الاحتلال الإسرائيلي بكافة أشكال المقاومة الشعبية، سواء بالمشاركة في الفعاليات الميدانية، أو مقاطعة منتجاته، إضافة للأشكال الأخرى التي يجب أن ينخرط بها كل مواطن فلسطيني، وضرورة خلق حالة من القلق والخوف يعيش فيها المستوطن .

وأكد العالول أهمية المقاطعة الاقتصادية لحكومة الاحتلال، وأنه لا بد من اتخاذ خطوات ذاتية تلقائية من قبل المواطنين، مشيرا إلى قرار دولة الاحتلال بإقصاء الدور الأوروبي من العملية السياسية، والتي اعتبرت ذلك عقابا لها على وسمها منتجات المستوطنات، معتبرا هذه الخطوة دليلا على مدى تأثير المقاطعة الاقتصادية على دولة الاحتلال الإسرائيلي.