نظّمت "لجنة المتابعة اللبنانية الفلسطينية" في منطقة وادي الزينة - إقليم الخروب مسيرة جماهيرية حاشدة نُصرة للمسجد الأقصى ودعماً لانتفاضة الشعب الفلسطيني اليوم في ساحة الأقصی - وادي الزينة، تقدّم المسيرة ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية واللجان الشعبية الأهلية والجمعيات وفرق الكشاف، وحشد كبير من أهالي المنطقة.

وانطلقت المسيرة من ساحة الأقصی في منطقة وادي الزينة حيث جابت شوارع المنطقة وصولاً الی مسجد داود العلي حيث القيت الكلمات.

وشدّدت الكلمات علی أن قافلة الشهداء لن تتوقّف حتى زوال العدو الصهيوني، وأن شهداء الشعب الفلسطيني اليوم يدافعون عن كرامة الأمة في ظل التشرذم العربي القائم والصراع بين أخوة الدم والدين الذي لا يخدم إلا العدو الصهيوني.

ودعا المتحدثون إلى تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية واتمام المصالحة ونبذ الانقسام وإعادة ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وبرنامج فلسطيني وطني شامل يلبي طموحات الشعب الفلسطيني بالعودة إلى وطنه فلسطين.

وتوجهوا بالتحية الی الشعب الفلسطيني المقاوم وانتفاضته العارمة، مستنكرين جرائم الإحتلال من قتل وتنكيل وهدم للبيوت.

وطالبوا بتوحيد جهود الفصائل الفلسطينية على استراتيجية وطنية للدفاع عن الشعب الفلسطيني وحماية انتفاضته حتى تحقيق أهدافها، مطالبين كذلعلماء الأمة وجماهيرها وأحرار العالم، بمناصرة انتفاضة الشعب الفلسطيني، مشددين على قيام الجامعة العربية بمسؤولياتها تجاه قضية الشعب الفلسطيني المقدسة.