التقى وزير الأوقاف والشؤون الدينية ورئيس بعثة الحج الفلسطينية الشيخ يوسف ادعيس، مع الأمير بندر بن سلمان ابن محمد آل سعود خلال زيارته لعوائل الشهداء الفلسطينيين من مكرمة خادم الحرمين في مخيم منى بالمشاعر المقدسة.

وقدم الوزير ادعيس خلال لقائه مع الأمير الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على المكرمة السنوية لعوائل الشهداء الفلسطينيين، ووضعه في صورة ما يجري في القدس والمسجد الأقصى المبارك.

كما ثمن الوزير جهود خادم الحرمين الشريفين والمملكة السعودية في دعم صمود أهلنا في فلسطين، مبينا للأمير أن الشعب الفلسطيني يقف بقيادته وشعبه مع خادم الحرمين الشريفين والشعب السعودي في محاربة العنف والإرهاب.

من جهته قال الأمير بندر إن فلسطين وأهلها في قلب ووجدان خادم الحرمين الشريفين، مؤكدا أن المملكة العربية السعودية ستبقى الحاضنة لكل الشعوب العربية والإسلامية وبالخصوص الشعب الفلسطيني، وأن دعم القدس والأقصى المبارك واجب لتحريره من الاحتلال.

كما التقى الوزير ادعيس بعوائل شهداء فلسطين من لبنان، مؤكدا لهم اهتمام سيادة الرئيس محمود عباس بهم من خلال توجيهاته للوزراء لتقديم الدعم للجالية الفلسطينية في لبنان وفي أي مكان آخر.

وبين الوزير ادعيس أن وزارة الأوقاف ستبقى الخادم لكل فلسطيني أينما وجد، مبينا أن وزارة الاوقاف في هذا العام قد استقبلت جميع من حضر من حجاج فلسطين من الدول العربية المختلفة من مصر والجزائر والأردن وسوريا ولبنان وغيرها.

وأكد أن الوزارة قدمت الخدمة لهذه الجاليات التي تؤدي فريضة الحج لهذا العام أسوة بباقي الحجاج الفلسطينيين من الضفة الغربية وقطاع غزة، مضيفا: الكل كان يحمل هم فلسطين والقدس والأقصى.