اعتقلت قوات الاحتلال أربعة شبان من نابلس، خلال اقتحامها مخيم الفارعة، صباح اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم الفارعة في نابلس صباحًا، ما أدى لاندلاع مواجهات مع شبان في المخيم، أعقبها اعتقال الشابين معاذ عيسى الغزلاوي وجهاد أنور العودة.

وأضافت، أن الاحتلال انسحب من المخيم وأقام حاجزًا عسكريا على مدخله الجنوبي، وفتش السيارات المتجهة منه نحو نابلس، ودقق في هويات الراكبين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عبدالرحمن محمد عكوبة (24 عاما)، والشاب معتصم سقف الحيط، من مدينة نابلس، ونقلتهما لجهة غير معلومة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية، خمسة مواطنين على الأقل.

وقالت مصادر أمنية إن قوات الاحتلال اعتقلت خمسة مواطنين، ثلاثة منهم على حاجز زعترة العسكري جنوب نابلس، واثنان في مدينة نابلس.

وأضافت المصادر أن المعتقلين هم: امجد شاهر جمال قمحية، وعنان إياد حلبوني وهما من مدينة نابلس، وفراس محمود حشاش من مخيم بلاطة، وذلك أثناء مرورهم على حاجز زعترة.

وأشارت المصادر إلى اعتقال المواطنين معتصم سقف الحيط وعمير سلامة، خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة نابلس فجرا.

وفي السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، أربعة مواطنين بينهم فتيان من مخيم العروب شمال الخليل.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية لـ (وفا)، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين الأربعة، بعد مداهمة منازل ذويهم، وهم: الفتيان إيهاب محمد أبو ريا (17عاما)، وعبد الكريم الطيطي (18عاما)، والشابان مالك علي حجاجرة (19عاما)، ورأفت حسن الراعي (35عاما).

كما داهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدات سعير وحلحول، وعلى مدخل مدينة الخليل الشمالي، وعملت على إيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، المواطن خليل عيد أبو عواد من مدينة قلقيلية.

وأفاد مصدر أمني بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة قلقيلية فجرا، واعتقلت المواطن عواد ونقلته إلى جهة مجهولة.