ثمن سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف اليوم، جهود مملكة البحرين بدعم طلب انضمام فلسطين لمنظمة الجمارك العالمية، ممثلة برئيس الجمارك البحرينية، نائب رئيس منظمة الجمارك العالمية، الممثل الاقليمي لمنطقة شمال افريقيا والشرق الادنى والأوسط، الشيخ محمد بن خليفة بن علي آل خليفة.

جاء ذلك خلال اجتماع السفير عارف بالشيخ محمد، حيث قام السفير بتسليم الشيخ محمد ميدالية من الرئيس تثميناً لهذه الجهود، ناقلا له تحيات وشكر وتقدير القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، وكذلك وزير الخارجية رياض المالكي على جهود ومساندة آل خليفة وحرصه على التواجد الفلسطيني في كافة المحافل الجمركية الاقليمية والعالمية.

وقال عارف نتقدم بخالص آيات الشكر والتقدير إلى قيادة مملكة البحرين وعلى رأسها الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ونحن نقدر ما تقدمه مملكة البحرين حكومةً وشعباً من دعم وعطاء متواصل في مختلف الجوانب الاقتصادية والإنسانية والسياسية للشعب الفلسطيني.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة عن بالغ شكره وتقديره على هذه اللفتة الصادقة التي تركت عظيم الأثر في نفسه، مقدما خالص شكره وتقديره إلى القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس.

وأكد اهتمامه البالغ بالمشاركة الفلسطينية في كافة المحافل الدولية عامة والمحافل الجمركية خاصة، واعدا بمتابعة توقيع صك الانضمام الفلسطيني إلى منظمة الجمارك العالمية بشكل شخصي مع 'وزارة خارجية بلجيكا' بصفتها الجهة الوديعة للاتفاقية المؤسسة للمنظمة.