عقدت دائرة العمل والتنظيم الشعبي لمنظمة التحرير الفلسطينية في لبنان اجتماعاً طارئاً خصّصته لمناقشة الأوضاع والعدوان الاسرائيلي الغاشم على شعبنا الفلسطيني داخل الوطن المحتل وقطاع غزة الذي تُرتَكَب فيه ابشع المجازر وحرب الابادة الجماعية بحق اهلنا في القطاع الحبيب والذي ذهب ضحيته حتى الآن اكثر من 1900 شهيد وأكثر من 9 آلاف جريح بالإضافة إلى التدمير الشامل الذي لحق بالبلدات والمؤسسات والبنى التحتية ومرافق الحياة كافة حتى مدارس الأونروا.

وفي هذا السياق تتوجّه الدائرة بالتحية لأهلنا الصامدين في الوطن المحتل في الضفة والقطاع والقدس ومناطق الـ48 على الصمود البطولي والمقاومة الباسلة التي أبدوها بمواجهة آلة الحرب والعدوان الاسرائيلي الهمجي.

وبناء عليه نؤكّد ضرورة التوجه الفوري لتأمين الحماية الدولية لشعبنا الفلسطيني من خلال الاسراع بالانضمام لكافة المؤسسات الدولية، وفي مقدَّمها محكمة الجنايات الدولية، والتوجه لتوقيع اتفاقية "روما" من أجل مقاضاة ومحاكمة الاحتلال الاسرائيلي على جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني.

كما ندعو جماهير شعبنا في المخيمات وتجمعات لبنان لتفعيل التحركات الجماهيرية والشعبية الداعمة لشعبنا داخل الوطن المحتل.

كما تدعو الدائرة كافة الاتحادات والمنظمات الشعبية إلى استنفار طاقاتها بإقامة أوسع التحركات التضامنية والمندّدة بالعدوان والداعمة لنضال ومقاومة شعبنا وفضح المجازر البشعة التي تُرتَكَب بحق شعبنا الفلسطيني.

دائرة العمل والتنظيم الشعبي الفلسطيني لمنظمة التحرير الفلسطينية - لبنان