وقع الكاتب والشاعر محمد سرور ديوانه "نشوة الغبار"، في حفل نظمته الحركة الثقافية في لبنان وبلدية صور وجمعية الشروق، في مركز باسل الأسد الثقافي في صور.

تقدم الحضور أمين سر اقليم حركة "فتح" في لبنان رفعت شناعة، وقيادة حركة "فتح" في لبنان ومنطقة صور، وممثلو الفصائل اللبنانية والقوى الوطنية والاسلامية اللبنانية وفعاليات ثقافية واجتماعية لبنانية وفلسطينية.

بعد النشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، وتقديم للأستاذ أمين الصايغ، ألقى مدير المنطقة التربوية في صور باسم عباس كلمة الحركة الثقافية في لبنان جاء فيها "محمد سرور يدمن الكتابة وتدمنه، ورغم تمرده العتيق فإن الكلمات تأتي أكثر تمردأ. هو يتقن السهر مع القلم ومع أوجاع المخيم والقرية والوطن وتحديداُ مع فلسطين. نص محمد سرور مفتوح لا ينتهي حتى وإن كنا نرى نقطة اخر السطر".

كلمة بلدية صور ألقاها الشاعر جورج غنيمة جاء فيها: "يتقدم محمد سرور شاعراً مسكوناً من سطح اطرافه إلى لجة أعماقه في رومنسية تتيح له امكانية التفلت من الواقع الذي يخطف منه ومنا كل مسرة. لذا نلاحظ أنه يسدل الستار على مسرح الليل والنهار وما بينهما ويخلق له منطقة خاصة به".

كلمة فلسطين ألقاها أمين سر اقليم حركة فتح في لبنان الحاج رفعت شناعة قائلاً:"محمد سرور كان يدمن الكتابة التي وجد بها، عشق الحرف فكانت كلماته تجسد فكراً امتلأ بالوطنية والمقاومة والانسانية والعشق والحياة. لم تغب فلسطين من ذاكرته، فهي حاضرة في عقله وقلبه وشعره وكتاباته سواء كانت سياسية او شعرية".

وفي ختام الحفل ألقى الشاعر محمد سرور بعضاً من قصائد ديوانه الجديد نشوة الغبار قبل أن يقوم بالتوقيع على كتابه لمحبيه.