أقام المكتب الطلابي لحركة فتح منطقة الشمال حفلاً فنيًا، بعنوان "صفحات مشرقة من تاريخ شعبنا نحو العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف"، أحيته فرقة سراج العودة للفلكلور الشعبي، في صالة جار القمر مخيم نهر البارد الأحد 2014/3/30.

بدايةً ألقى أمين سر المكتب الطلابي في الشمال أبو عادل كلمة وجدانية عن الوطن، ثمَّ عرض لرمزية مناسبة يوم الأرض، وأضاف "منذ انطلاق الثورة الفلسطينية عام 1965 وشعبنا واجه الضغوطات السياسية والهجمات الصهيونية، إلا أن إرادتنا أقوى لأننا أصحاب الحق. إن المشهد اليوم يكرِّر نفسه، فما تعرّض له الشهيد الرئيس  ياسر عرفات من ضغوطات وحصار، نشهده اليوم متكرّرًا مع  الرئيس أبو مازن والقيادة الفلسطينية. ولكن وبخطا ثابتة وواضحة ذهبنا إلى الأمم المتحدة وحصلنا على عضوية  دولة مراقب، ثم ذهبنا إلى منظمة الأونيسكو وحصلنا على عضويتها رغم الضغوطات التي تتعرّض لها القيادة الفلسطينية، وآخرها اللقاء الذي جمع  الرئيس أبو مازن والرئيس الأمريكي،  حيثُ رفض الرئيس الاعتراف بيهودية الدولة وأكّد حق العودة".

وبعد ذلك قدمت فرقة سراج العودة  للفلكلور الشعبي أجمل اللوحات الفنية والفلكلورية وسط تفاعل كبير من الجمهور، ثمَّ قدَّم المكتب الطلابي الحركي منطقة الشمال درعًا تكريميةً إلى فرقة سراج العودة.