بمناسبة الذكرى السادسة والثلاثين لعملية الشهيد كمال عداون، زار وفد من أعضاء موقع ومنتدى صوت البارد الحر عائلة الأسير يحيى سكاف الخميس 2014/3/6، وفاءً وتكريمًا للأسير وعائلته المناضلة، وذلك بحضور لجنة الأسير يحيى سكاف واللجنة المتابعة لملفه.

وخلال الزيارة قدَّم كل من فضيلة الشيخ عمر السعيد والمهندس أحمد واكد شهادة تكريم باسم المنتدى لعائلة الأسير يحيى سكاف، ثمَّ تحدَّث أيمن الحاج باسم المنتدى مثمّنا دور العائلة وتضحياتهم وصبرهم ووقوفهم إلى جانب الشعب الفلسطيني، ودعمهم المتواصل للقضية الفلسطينية، مؤكّدا أن قضية الأسير يحيى سكاف هي قضية كل فلسطيني، وخاتمًا بإلقاء قصيدة مدح فيها الأسير وتناول مسيرته النضالية.

 من جهته شكر شقيق الأسير جمال سكاف موقع ومنتدى صوت البارد على هذه الزيارة والتكريم، مشيدًا بما يقوم به المنتدى من نشاطات وفعاليات في سبيل مد وبناء جسور التواصل بين الشعبَين اللبناني والفلسطيني، ولتكون فلسطين دائمًا في طليعة الأخبار.

ويُشار إلى أن وقائع التكريم كان قد تم نقلها عبر أثير قناة المنار التلفزيونية، حيث مثّل المنتدى وتحدث باسمه عبر الأثير الأستاذ الشاعر شحادة الخطيب، فأكّد أن خيار المقاومة ونهج الشهادة هو الطريق إلى كل فلسطين، وحيا الأسير يحيى سكاف وأثنى على صموده وعائلته، وألقى قصيدة من وحي المناسبة.