استقبل أمين سرّ الفصائل الفلسطينية وحركة "فتح" في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور أمين سرّ شعبة البداوي الأخ سمير شناعة، وفدًا من الأخوة في حركة الإنتفاضة الفلسطينية يتقدمهم عضو اللجنة المركزية العميد يوسف حمدان، وأمين سرّ الحركة في البداوي أبو  سليمان عبد الرحيم، وذلك يوم السبت ٣١-٨-٢٠٢٤ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.

تطرق المجتمعون إلى آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية، وما يتعرض له أبناءشعبنا في غزة من عدوان صهيوني بربري ومجازر بحق الأطفال والنساء والشيوخ، وأيضًا الهجمة المسعورة لجيش الاحتلال على الضفة الغربية والقدس، والقصد منها تهجير شعبنا من أرضه.

وحيّا المجتمعون صمود أهلنا الأسطوري في أرض الوطن أمام الغطرسة الصهيونية، حيث أكد هذا الشعب للعالم أجمع بأحقيته بأرضه المحتلة ولن يغادرها إما النصر أو الشهادة، كما توجهوا بالتحية إلى المقاومين الأبطال في كل ميادين الإشتباك مع العدو الصهيوني.

وتناقش المجتمعون في الأوضاع الإجتماعية في مخيمات الشمال وسبل التخفيف من معاناة أهلنا في ظل الظروف الصعبة، وبحثوا الوضع الأمني وضرورة العمل بشراكة وطنية  للحفاظ على الأمن والاستقرار والضرب بيد من حديد لكل من يريد العبث بأمن أهلنا.