تعادل الاتحاد مع مضيفه الخليج "1-1" يوم أمس الخميس 2024/05/16، ضمن منافسات الدوري السعودي لكرة القدم في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

وتقدم مهند الشنقيطي بالهدف الأول للاتحاد "45+3"، وتعادل المصري محمد شريف لنادي الخليج "61". ورفع الاتحاد رصيده إلى النقطة "51" في المركز الخامس، بينما رفع الخليج رصيده إلى "37" نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل البرتغالي غوتا هدفًا "16"، ولكن الحكم رفض احتساب الهدف بسبب تسلل غوتا الذي استغل تمريرة البرازيلي رومارينيو وسدد الكرة في المرمى. وابتعد الطائي خطوة جديدة عن شبح الهبوط بفوزه على ضيفه الفتح "3-1".

سجل للطائي الألماني روبرت باور "12"، والغاني برنارد منساه "83 و90+3" وسجل للفتح دغتنيني تفاريز من الرأس الأخضر "4". وبهذا الفوز، ارتفع رصيد الطائي إلى "31" نقطة في المركز الرابع عشر، بينما تجمد رصيد الفتح عند "42" نقطة في المركز السابع. وواصل الطائي تفوقه على الفتح في المواجهات المباشرة بينهما، حيث التقى الفريقان في الدوري ست مرات جميعها انتهت بفوز الطائي.

وفاز الرائد على الوحدة 1"-0"، وسجل كريم البركاوي هدف المباراة الوحيد "86". وارتفع رصيد الرائد إلى "35" نقطة في المركز الثاني عشر، بينما بقي الوحدة في المركز الثالث عشر بنفس الرصيد.