إستقبل أمين سرّ فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في الشمال مصطفى أبو حرب، وبحضور عضو قيادة المنطقة الأخ خليل هنداوي، وأمين سرّ شعبة البداوي الأخ سمير شناعة وأعضاء الشعبة وكوادر حركية، رابطة آل خضراوي، يوم الأثنين ١٨-٩-٢٠٢٣ في مقر قيادة المنطقة في مخيم البداوي.
خلال اللقاء تحدث أبو حرب عن آخر المستجدات الحاصلة في مخيم عين الحلوة والذي له أبعاد أكثر من مجزرة إغتيال اللواء أبو أشرف العرموشي ورفاقه، فالهدف من هذا هو تدمير المخيم لما يمثله بأكبر حاضن لشعبنا وكونه عاصمة اللجوء الفلسطيني.

وأكد أن حركة "فتح" تتعامل بعقلانية مع هذه المجموعات التي تبادر هي بإطلاق النار على كوادرنا وقواتنا، فحجم المؤامرة على المخيم كبير جدًا وأتضحت معالمها للجميع ويجب علينا أن نكون متكاتفون لنتصدى لهذه المؤامرة الكبيرة وأن لا نستهتر بأمن وأمان المخيم لأن حماية المخيم واجب وطني على كل شخص وطني فهو سفينة العودة إلى فلسطين.
بدورها، أكدت الرابطة على حرصها لأمن وإستقرار مخيم البداوي، وهي تسخر كل طاقاتها وشبابها للمصلحة الوطنية وإن لزم الأمر تقاتل جنبا إلى جنب مع حركة "فتح" ضد كل المشاريع المشبوهة التي تعبث بأمننا وتريد تصفية قضيتنا وشطب حق العودة باستهداف مخيماتنا وتجمعتنا الفلسطينية الشاهدة على النكبة.