قيادة فصائل منظمة التحرير في لبنان تدين بشدة العدوان الإسرائيلي الغاشم والمتواصل الذي يشنه جيش الإحتلال على مدينة جنين ومخيمها، ما أدى إلى ارتقاء عدد من شهداء وإصابة المئات وتدمير عشرات المنازل والمنشآت، فضلاً عن تدمير البنى التحتية للمخيم، وتندد ايضاً بالصمت الدولي المطبق إزاء ما يتعرض له شعبنا الفلسطيني من جرائم حرب موصوفة. 

وتدعو قيادة فصائل المنظمة الدول العربية إلى إتخاذ مواقف حازمة وصارمة ضد حكومة الإحتلال الإرهابية وجيشها المجرم، ووقف كل أشكال التطبيع والعلاقات معها، وتدعو المجتمع الدولي للمرة الألف، إلى الكف عن الصمت على جرائم الإحتلال، وللتحرك الفوري والعاجل لوقف الإقتحامات العدوانية الإسرائيلية المستمرة والمدمرة للمدن والبلدات والمخيمات الفلسطينية في الضفة عموما وما تتعرض له مدينة جنين من عدوان غاشم على وجه الخصوص.

إن العدوان الإجرامي المستمر على الشعب الفلسطيني، يمثل انتهاكاً صارخًا للقانون الدولي الإنساني بصفتها القوة القائمة على الاحتلال، وتؤكد قيادة فصائل المنظمة على ضرورة توفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني في الأراضي الفلسطينية المحتلة كافة.

إن فصائل المنظمة تحمّل حكومة وجيش الإحتلال المسؤولية الكاملة عن جرائم الحرب والمجازر المرتكبة اليوم في جنين ومخيمها، وتحذر سلطة الإحتلال من المخاطر الجسيمة والعواقب الوخيمة لهذا التصعيد الإجرامي المستمر ضد شعبنا.

تحيي قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان شعبنا الفلسطيني وصموده الأسطوري ومقاومته الباسلة، التي لن تكسر ولن تلين في مواجهة العدوان الصهيوني الغاشم، وإن الاحتلال إلى زوال مهما طال الزمن ومهما عظمت التضحيات.

وتدعو  قيادة فصائل المنظمة جماهير شعبنا الفلسطيني في الوطن والشتات وفصائله الوطنية والإسلامية إلى رص الصفوف وإسناد مقاومة أهلنا في جنين ومخيمها.

تحية إلى كل شعبنا المقاوم الصامد في أرض الوطن، والمجد والخلود لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والمصابين والحرية لأسرانا ومعتقلينا البواسل.

 

وإنها لثورة حتى النصر

 

قيادة فصائل "م.ت.ف" في لبنان

3 تموز 2023