استقبل أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في البقاع م.فراس الحاج أمين قيادة الهيئة الإدارية لحركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان على رأس وفد من الحركة. حضر أمين سر اللجان الشعبية في البقاع خالد عثمان، أمين سر شعبة عرسال توفيق الحجيري، وذلك يوم الجمعة ٢٠٢٣/٤/١٤ في مكتب قيادة حركة فتح في مخيّم الجليل.

بدايةً رحّبَ م.فراس الحاج بالعميد حمدان والوفد الذي يرافقه مؤكداً على العلاقة الأخوية والتاريخية التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني، متمنياً للبنان الإستقرار والإزدهار  والخروج من الأزمات التي تعصف به، وان تعم الوحدة الوطنية في لبنان وفلسطين.

وتطرّق الحاج الى الوضع الفلسطيني في الداخل، مستنكراً الإعتداءات التي يقوم بها الإحتلال الصهيوني من تدنيس للمسجد الأقصى المبارك والمرابطين فيه خاصة في هذه الأيام المباركة التي تتزامن مع قيام صلاة التراويح.

من جهته اعرب العميد حمدان عن تضامنه مع القضية الفلسطينية والمسجد الأقصى وخاصة اليوم ونحن نحيي يوم القدس العالمي واستنكر ما يقوم به العدو الصهيوني.
وأكَّد العميد حمدان بالوقوف الى جانب أبناء شعبنا، مثمناً الدور التاريخي والنضالي لحركة "فتح" منذ انطلاقتها الى يومنا هذا.