إحياءً ليوم القدس العالمي ، نظّمت لجان العمل في المخيّمات مسيرة جماهيرية في مخيّم الجليل جابت شوارع المخيم. شارك في المسيرة عضو كتلة الوفاء للمقاومة سعادة النائب د.إبراهيم الموسوي، أمين سر حركة "فتح" وفصائل م.ت.ف في البقاع م.فراس الحاج، ممثلين عن فصائل العمل الفلسطينية واللجان الشعبية في البقاع، ممثلين عن الأحزاب اللبنانية، وحشداً من أبناء المخيّم، وذلك يوم الجمعة ٢٠٢٣/٤/١.

كلمة فصائل م.ت.ف في البقاع ألقاها أمين سرها وحركة فتح في البقاع م.فراس الحاج والتي جاء فيها:" يوم القدس العالمي في الجمعة الأخيرة من رمضان الذي إقترحه الإمام الراحل  لإحيائه لنؤكّد فيه أن القدس بوصلتنا وعاصمتنا الأبدية".

واضاف الحاج:"نجدّد العهد والقسم لشهداء الأمة العربية والإسلامية ولكل المناضلين والمقاومين والفدائيين الذين ساروا ولا زالوا في طريق فلسطين. كما نعاهد أسرانا البواسل أن تبقى قضيتهم في صلب الأولويات للدفاع عنهم وخروجهم جميعاً من المعتقلات الصهيونية، ونحيّي أبناء شعبنا المقاوم وكتائبنا في الضفة وغزة والقدس وجنين ونابلس وفي كافة أماكن الإشتباك مع الصهاينة".

كلمة حزب الله القاها سعادة النائب د.إبراهيم الموسوي جاء فيها  ان قضية فلسطين ليست قضية عقائدية فحسب، بل قضية كل إنسان حر شريف ونحن على يقين  ان النصر آتٍ .
وألقى كلمة قوى التحالف الفلسطيني مسؤول العلاقات في حركة الجهاد الإسلامي عطا سحويل الذي أكد على أهمية إحياء يوم القدس العالمي،  وعلى خيار المقاومة لوقف الإعتداءات التي يقوم بها قوات الإحتلال، كما أكد أن وحدة الساحات هي السبيل في تحقيق النصر.