وصلت بعثة قدامى لاعبي غزة إلى لبنان الشقيق، وسط استقبال حافل في مطار الحريري الدولي في العاصمة بيروت، وذلك مساء يوم الاثنين 2022/12/19.

‎وترأس الوفد الرياضي الكبير زياد أبو سمره، وضم الوفد "حسام الغرباوي إعلامـياً، والكابتن سـعـود حـمـد، والكابتن زكريا الكفارنة، والكابتن عمر صلاح، والكابتن إحسان الريفي، والكابتن ممدوح الغزاوي، والكابتن محـمـد البرقي، والكابتن مـحمد قشطة "، وكان في استقبال الوفد مسؤول دائرة شؤون اللاجئين في لبنان أ. جمال فياض ، ومنسق العلاقات العامة في السفارة الفلسطينية في لبنان أ. خالد الدبسي، ورئيس نادي الأنصار أ. سالم أبو سالم، وأعضاء الاتحاد نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم  أ. محمود جاد الخطيب، ومسؤول لجنة المسابقات أ. محمد رشيد أبو رشيد، ومسؤولة الكرة النسوية الأخت عبير حسن، وأ. أحمد زعيتر من نادي الجليل الفلسطيني، والمدير التنفيذي للاتحاد الفلسطيني فرع لبنان  عفيف النسر.
‎وعبر الرياضي الكبير رئيس البعثة زياد أبو سمره، عن سعادته الكبيرة بزيارة لبنان الشقيق، مؤكدًا أن هذه الزيارة بمثابة وسام فخر وعز للجميع لما تشكله من مكانة كبيرة للبنان الشقيق من حيث الماضي والحاضر والمستقبل كحاضنة للثورة الفلسطينية، حيث تحولت فيها من قضية لاجئين لثوار يقارعون الاحتلال.

وشكر رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم سيادة الفريق جبريل الرجوب، على تسهيل مهام الوفد، وسفارة دولة فلسطين ممثلة بسعادة السفير أشرف دبور،  كما شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم- فرع لبنان برئاسة رجل الأعمال زياد البقاعي، وأعضاء الاتحاد محمود جاد الخطيب نائب الرئيس، ومحمد رشيد، وعبير حسن، ونادي الأنصار الفلسطيني ممثلاً برئيسه أ. سالم أبو سالم، كما شكر الجميع على حسن الاستقبال الحافل.
‎بدوره، رحب نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم محمود جاد الخطيب عن سعادته الكبيرة بزيارة بعثة قدامى لاعبي غزة إلى لبنان الشقيق، مشيراً أنهم يشعرون بالسعادة الكبيرة برؤية الأحبة والأهل من الداخل الفلسطيني، مؤكداً أنهم بصدد أعداد برنامج مميز للبعثة على مدار أيام إقامتها في لبنان، موجهاً الشكر للرياضي الكبير زياد أبو سمره على إصراره الشديد وتكرار المحاولات للوصول إلى لبنان وقد تحقق هذا الحلم اليوم، أملاً إقامة ممتعة للوفد.
‎وكانت البعثة قد وصلت جمهورية مصر العربية الشقيق مساء الأربعاء الماضي قبل أن تصل لبنان الشقيق مساء يوم الاثنين، تلبية لدعوة نادي الأنصار الفلسطيني، وبترتيبات من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم – فرع الشتات، وسفارة دولة فلسطين في لبنان، وذلك في إطار التواصل والامتداد بين أبناء شعبنا في لبنان الشقيق وداخل الوطن.