نظمت جمعية الشروق حفلًا تكريميًا لمدرب سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة الأستاذة على الموسى، كعربون وفاء وتقدير ومحبة، وذلك في مقر الجمعية في البرج الشمالي، بحضور رئيس الجمعية نادر سعيد، والهيئة الإدارية، وأعضاء  الفرقة الموسيقية، وأعضاء فرقة سراج العودة ومشرفيها، ووالد المكرم عصام الموسى.

بدايةً رحب نادر سعيد بالحضور، ثم أكد أن هذه هي أول مناسبة تقوم بها الجمعية في مقرها الجديد، وشرف لنا أن نكرم شخص تعب من أجل الحفاظ على التراث الفلسطيني، ونعلم الصعوبات التي تواجه مجتمعنا ورغم ذلك نتمنى من الأستاذ علي بدل كل ما يستطيع من أجل تطوير الفرقة واستمرارها، ونحن في جمعية الشروق سوف نقدم ما نستطيع من أجل هذه الفرقة التي نعتبرها من أجمل ما نملك، لذلك قررنا أن تكون هذه اللفتة الكريمة من أجل أشخاص وهبوا أنفسهم لخدمة قضيتهم وحركتهم الرائدة حركة "فتح".

وبعدها قدمت الجمعية درع تقدير للمدرب علي الموسى وأيضًا  قدمت سفيرة المخيمات الفلسطينية فرقة سراج العودة درع تقدير للمدرب على الموسى بعد حصوله على المركز الأول في الجنوب والرابع على لبنان بمرتبة جيد جدًا في شهادة الإجازة في علوم وتقنيات التربية الرياضية.

وبدوره، شكر الأستاذ علي الموسى جمعية الشروق على هذا التكريم الذي افتخر به، مؤكدًا أن هذه الفرقة أصبحت جزء مهم في حياتنا اليومية والوطنية والحركية وسوف نعمل على تحسين ظروفنا.