البداوي/ أديب عناني: في بداية المباراة تم قراءة سورة الفاتحة على شهداء طرابلس وعلى روح الشهيد الرمز أبو عمار. 

فاز شباب أشبال فلسطين على شباب الأخوة صيدا بنتيجة 4 مقابل 3 في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 15 تشرين الأول 2022‪ على أرض ملعب فلسطين في البداوي ضمن كأس شهداء العيش الكريم في لعبة كرة القدم مواليد 2004 - 2003، وقاد اللقاء الحكم وسيم توخي.

تقدم الحضور مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال جمال واكد، ومسؤول المكتب الحركي للمرضين في منطقة الشمال صالح حسون، ورئيس نادي أشبال فلسطين محمد علي والمدرب النادي بلال ربيع، ومسؤول علاقات في منطقة البداوي إبراهيم أحمد، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، وأمين سر نادي الأخوة بلال العلي، ومدرب النادي حامد أبو عطية، ومدير الفني وجية حلاق، والإداري هشام المغربي، والكابتن إياد  فرهود، وجمهور غفير للفريقين. 

وفي الختام تم تسليم كأس البطولة إلى كابتن أشبال فلسطين الذي بدوره نادي أشبال فلسطين أهداه لنادي الأخوة. 

وألقى كلمة مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد، جاء فيها: "نشكر المكتب الحركي للشباب والرياضة في الشمال ونادي أشبال فلسطين على النشاط المميز وعلى حسن الضيافة، ونحن دائمًا نعتبر الشعب الفلسطيني أخوة أينما وجد بكل معنى الكلمة، والذي حصل في مخيم نهر البارد وخاصة ما حصل بقارب الحلم مؤلم، حيث كانوا متوقعين أن يخرجو إلى العيش الكريم (دول أوروبا) ولكنهم سقطوا شهداء في البحر".

وتابع: "نتمنى على الجميع والمسؤولين الاهتمام أكثر على المسؤولية اتجاه شعبنا في مخيمات الفلسطينية، لقد تركو المخيمات ولجؤوا إلى الهجرة، هذه الهجرة تضر مخيماتنا وتؤذينا جميعًا، ونحن يد واحدة في صيدا وصور والشمال وهدفنا واحد تحرير فلسطين منبع انتماءنا للحركة هي حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" على رأسها السيد الرئيس أبو مازن وأعضاء اللجنة المركزية لحركة "فتح".

وتمنى من الجميع إن شاء الله أن نستمر بالحياة أفضل حال، وشكر الأشبال على ضيافكم وعلى اهتمامكم وإنها الثورة حتى النصر". 
بعدها شكر مسؤول المكتب الحركي للممرضين في منطقة الشمال صالح حسون، نادي الأخوة الرياضي صيدا على تلبية الدعوة ونجاح النشاط الرياضي.