نُظّمت مباراة كرة قدم بين "شباب الأخوة صيدا" و"شباب فلسطين تجمعنا" من مواليد سنة ٢٠٠٣— ٢٠٠٤ على ملعب الفوكس سبورت صيدا، يوم الأحد ٩-١-٢٠٢٢.

 

المباراة الهجومية بين الفريقين انتهت بفوز شباب الأخوة بنتيجة ٥— ٢.

 

وتقدّم الحضور أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا أحمد حداد الذي افتتح المباراة بكلمة وجدانية تحدث عن تاريخ حركة "فتح" بذكرى انطلاقتها المجيدة التي حوّلت قضية فلسطين من لاجئ إلى مقاتل دفاعًا عن أرضه وكرامته.

 

وأضاف: "حركة "فتح" التي تعمّد تاريخها بالدماء الزكية، والتي قدمت عشرات الآلاف من الشهداء الأبرار والجرحى الأبطال ومئات الآلاف من الأسرى البواسل على طريق التحرير الوطني الفلسطيني، لن توفر الفرصة لأحد للنيل منها ومن مشروعها الوطني، ولن تسمح لأي كان بمصادرة قرارها المستقل الذي حمته بدماء الشهداء وعلى رأسهم الرمز ياسر عرفات". 

 

وقال: "منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في أماكن وجوده كافةً، بقيادة فخامة الرئيس محمود عبّاس (أبو مازن)".

 

وحضر النشاط أمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة - شُعبة صيدا عارف خشون والمدربون مدرب نادى عيلبون الكابتن أمهز الخطيب والكابتن إياد فرهود والكابتن هلال كاعين والكوتش محمد الصباغ وأمين سر نادي القسطل محمود زيدان.