أعلنت حركة "فتح" في منطقة صيدا عن إطلاق برنامج فعالياتها لإحياء ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية، انطلاقة المارد الفتحاوي وذلك بعد اكمال الاستعدادات الفنية واللوجستية كافة، اليوم الاربعاء ٢٩-١٢-٢٠٢١.

ودعت الحركة أبناء الفتح وجماهير شعبنا للمشاركة الفاعلة في فعالية إيقاد شعلة الانطلاقة الـ٥٧ يوم الجمعة المقبل ٣١-١٢-٢٠٢١، أمام شعبة حركة "فتح" الساعة الواحدة بعد الظهر وفي ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مخيم المية ومية في اليوم نفسه الساعة الثالثة عصرًا.

وقد أعلن أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة عن اتمام الاستعدادات على أكمل وجه من ناحية الأُطر الحركية كافة في المنطقة والشُعب التنظيمية، وكذلك كافة التجهيزات الفنية واللوجستية، وتزيين مداخل المخيم وشوارعه وأزقته بالمواد الإعلامية المتعلقة بهذه المناسبة المجيدة.

وتوجه اللواء شبايطة بالتحية لقيادتنا الوطنية على رأسها سيادة الرئيس محمود عباس ولأبناء شعبنا في الوطن والشتات وفي مخيمات منطقة صيدا وتجمعاتها خاصة، مباركًا لهم ذكرى انطلاقة الثورة الفلسطينية سائلاً المولى عز وجل أن تحل علينا الذكرى في العام المقبل وقد انتهى الاحتلال عن أرضنا وتحررت عاصمة دولتنا من دنس الإرهاب الصهيوني.