في إطار برنامج عمل إعلام حركة "فتح" في لبنان لتزيين إضاءة مداخل وشوارع المخيّمات، ركّب إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا مصابيح ضوئية على الطاقة الشمسية في شوارع مخيّم الميّة وميّة وأمام مقر شُعبة الحركة في المخيّم.

 

وتأتي هذه الخطوة في ظل أزمة الكهرباء التي يعاني منها لبنان الشقيق وتفاقم أزمة المحروقات إذ تُطفَأ المولدات الكهربائية بعد منتصف الليل وتنعدم الإضاءة في الشوارع وتُعيق تحركات أبناء شعبنا في المخيّم. 

 

الخطوة هذه تأتي في إطار برنامج عمل إعلام حركة "فتح" في منطقة صيدا لتزيين مداخل المخيّم بصور شهداء اللجنة المركزية وشهداء الثورة الفلسطينية وإنارتها ورفع رايات فلسطين والعاصفة بدعمٍ سخي من إعلام حركة "فتح" في لبنان. 

 

وتقدم مسؤول الإعلام في منطقة صيدا يوسف الزريعي بالشكر إلى عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان مسؤول الإعلام والتعبئة الفكرية علي خليفة على تبنيه لجميع المشاريع التي تزيد من جمالية مخيّماتنا وتثبيت رعاية حركة "فتح" ومنظمة التحرير الفلسطينية لأبناء شعبنا داخلها، والشكر موصول إلى أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة الذي يُشرف ويرعى النشاطات الإعلامية المتنوعة كافةً.