في إطار الزيارات المتبادَلة، وتوطيدًا للعلاقات النضالية المشترَكة، زار وفد فتحاوي برئاسة أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في بيروت العميد سمير أبو عفش، مقر الأخوة في حركة الانتفاضة الفلسطينية في مخيّم برج البراجنة، عصر اليوم الخميس ٢٥-١١-٢٠٢١.

ضم الوفد: عضو قيادة حركة "فتح" في بيروت حسن بكير، ومسؤول التنسيق والارتباط في بيروت أحمد عودة، وقائد القوة الأمنية في بيروت بلال السروان، وأمين سر الشعبة الجنوبية عمر الغضبان، ومسؤول الوجهاء والفعاليات في بيروت صلاح الهابط، بحضور مسؤول الجبهة العربية الفلسطينية في بيروت أبو علي الأشوح.

 

وكان في استقبال الوفد: عضو قيادة إقليم لبنان في حركة الانتفاضة الفلسطينية "أبو شادي"، عضو قيادة منطقة بيروت في الانتفاضة حسن الطوزة، عضو شعبة الانتفاضة في مخيم برج البراجنة مروان صالح.

 

تناول اللقاء آخر المستجدات السياسية على الساحتين الفلسطينية واللبنانية، وأوضاع مخيمات بيروت في ظل الوضع الإقتصادي المتردي، وسُبُل تخفيف وطأته على أبناء شعبنا الفلسطيني.

 

كما بحث المجتمعون آلية العمل والتنسيق بينهم، مؤكّدين على وحدانية منظمة التحرير الفلسطينية بصفتها الممثّل الشرعي والوحيد لشعبنا الفلسطيني في أماكن وجودوه كافةً.

وفي نهاية اللقاء أكد الطرفان على استمرار التواصل واللقاء.