احياءً للذكرى ال17 لاستشهاد الرئيس الرمز ياسر عرفات، عرض المكتب الحركي الطلابي بالتنسيق مع المكتب الحركي الكشفي فيلم وثائقي عن السيرة النضالية للشهيد ياسر عرفات، وذلك عصر يوم الاربعاء 2021/11/24 في قاعة الكشافة في مخيم نهر البارد. 

تقدم الحضور عضو قيادة منطقة الشمال محمد أبو عادل، وأمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأمين  سر المكتب الحركي الطلابي محمود حسين، وأمين سر المكتب الحركي الكشفي في الشمال مصطفى حمود، وأمين سر مؤسسة الأشبال والفتوة في الشمال أبو سلطان، وكادر التنظيم وحراك الياسر الفلسطيني، ومركز الشباب الفلسطيني، وممثلو الفصائل، ومكتب المرأة، وحشد طلابي وكشفي كبير. 

بدايةً رحب الأخ محمود حسين بالحضور، داعيًا الجميع لقراءة سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وعلى رأسهم الشهيد الرمز ياسر عرفات،  تاركًا المنبر لقبسات من السيرة المشرفة والفيلم الوثائقي لرجل فلسطين الأول الشهيد ياسر عرفات. 

ومع إضاءة الشموع ألقى ناصر سويدان كلمة تحدث فيها عن مناقبية الشهيد الرمز ياسر عرفات، مشيرًا إلى خطورة المرحلة التي تمر بها قضيتنا الوطنية، إذ أن العدو الصهيوني يمعن في سياستِه الاستعماريةِ والعنصريةِ، ويشن عدوانًا لتغيير الوضعِ التاريخي لمدينةِ القدسِ عاصمتِنا الأبدية.
وأكد التمسكَ بوحدةِ شعبِنا وإنهاء الانقسام تحت مظلة منظمة التحرير الفلسطينية. 

وختم: "نعاهد شعبَنا بأنْ نبقى على العهد والقسم لمشروعِنا الوطني، وثوابتِنا ولجرحانا ولأسرانا وشهدائنا الذينَ لنْ نتخلى عنهمْ مهما كانتِ الضغوطات، ونحيي صمودَ أهِلنا في القدس وغزة والضفة، مؤكدينَ أنَّ النصرَ صبر ساعة".