في إطار إحياء المناسبات الوطنية، وضمن فعاليات إحياء الذكرى السابعة عشرة لاستشهاد القائد الرمز ياسر عرفات التي أطلقها المكتب الطلابي الحركي المركزي- إقليم لبنان، وبتوجيهات قيادة حركة "فتح"- منطقة الشمال، قام وفدٌ طلابيّ ضمّ كلّا من أمين سر المكتب الطلابي في الشمال محمود حسين، وأمين سرّ المكتب الطلابي في طرابلس أسامة أبو حرب، بزيارة إلى مدرسة المدية، حيث وزعو ملصقات الشَّهيد الرمز ياسر عرفات على طلبة المدرسة والتقوا بمديرها الأستاذ ربيع عباس الذي أبدى اهتمامه بهذه الزيارة الكريمة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق ٩-١١-٢٠٢١. 

وقد تحدث محمود حسين مخاطبًا الطلبة عن أبرز المحطات النضالية والخطابات الشهيرة للشهيد الرمز ياسر عرفات، مؤكدًا السير على نهجه حتى نيل الحرية والاستقلال. 
وقد وضع كل إمكانيات المكتب الطلابي الحركي بتصرف المدرسة في إطار متابعة المسيرة التربوية وخدمة أبنائنا الطلبة. 

وبدوره، أشار أبو حرب إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي تمثل مناسبة لاستلهام العبر والدروس من تجربة قائد الثورة ورجل الدولة الرمز ياسر عرفات. 

ومن جهته، شكر مدير المدرسة ربيع عباس المكتب الطلابي على جهوده العظيمة في دعم الطلاب وخدمتهم، وعلى مبادراتهم الدائمة في إحياء المناسبات الوطنية. 

ثم قام الوفد الطلابي الزائر بتوزيع المعمول عن روح الشهيد الرمز أبو عمار، وملصقات الياسر على الطلبة تخليدا لذكراه، وقد لاقت هذه المبادرة  تجاوبا وتفاعلا رائعا من قبل الطلبة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بأنهم ينتمون لوطن أنجب ياسر عرفات.