استقبل د.يوسف الأسعد المهنّئين بنيله عضوية إقليم لبنان دورة الشهيد القائد صائب عريقات، حيث تقدم المهنئين العميد أبو عماد الوني برفقة قائد كتيبة بيت المقدس المقدم غسان عارف، ومسؤول التوجيه السياسي في منطقة الشمال مصطفى أبو حرب، وأمين سر شعبة نهر البارد ناصر سويدان، وأعضاء الشعبة، ومسؤول شعبة المنية أبو علاء زريقة، وأعضاء الشعبة، وأمين سر شعبة طرابلس جمال كيالي، وأعضاء الشعبة، وأمين سر المكتب الحركي للشباب والرياضة في شُعبة البداوي الحاج أبو العبد زيد، يوم الاثنين ٩-٨-٢٠٢١، في قاعة مجمع الشهيد الرمز ياسر عرفات في مخيّم البداوي. 

 

تمنّى المهنّئون التوفيق للدكتور يوسف في أداء دوره الريادي في مهمته الجديد التي سيتولاها في عمله في قيادة الإقليم معتبرين بأنه سيُبلى البلاء الحسن نتيجة للقدرات التي يتمتع بها من حس الانتماء والتفاني في العمل والعطاء. 

 

كما أثنى الحضور على الدور الذي أداه د.الأسعد في قيادة المنطقة طيلة سنوات عمله فيها في مكتب المتابعة التنظيمية وتنشئة الأجيال، وأكدوا أن أمانة الشهداء ثقيلة وتطلعات أبناء شعبنا ممثلةً بأهداف حركة "فتح" بالتحرير والعودة. 

 

بدوره شكر د.الأسعد للجميع هذه اللفتة الكريمة معتبرًا بأن القائد الفتحاوي يقوم بواجبه أينما كان وفي أي موقع يخدم. 

كما أكد أنَّ حركة "فتح" بيت جامع لكل أبنائها وتتسع للجميع وليست الجغرافيا التي تتحكم بالأداء وإنما هو الإيمان بالحركة وصدق الانتماء.