التقى أمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا اللواء ماهر شبايطة ومؤسسة الأشبال والفتوة، عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان د.رياض أبو العينين، اليوم السبت ٧-٨-٢٠٢١، في مستشفى الشهيد محمود الهمشري في صيدا. 

 

وضم الوفد المرافق أمين سر حركة "فتح" في الميّة وميّة غالب الدنّان، ومسؤول مؤسسة الأشبال والفتوة في منطقة صيدا وسيم موسى، ووفد من كادر المؤسسة والحركة في منطقة صيدا. 

 

وقد بارك اللواء شبايطة والوفد المرافق للدكتور رياض نجاح مؤتمر حركة "فتح" في إقليم لبنان وتجديد الثقة لقيادة الحركة في لبنان. 

 

وجرى خلال اللِّقاء مناقشة وضع مؤسسة الأشبال والفتوة وتقديم المقترحات لتعزيزها وتطويرها في إطار منطقة صيدا التنظيمية، وكذلك على مستوى إقليم لبنان. 

 

وتم التباحث في عدة قضايا سياسية واقتصادية واجتماعية وكذلك صحية، حيث وضع د.رياض الوفد بصورة تطورات فايروس كورونا وعداد الإصابات المرتفع لبنان وفي المخيمات، مؤكّدًا أنَّ مستشفى الهمشري لم يتوانَ عن تقديم الخدمة لأبناء شعبنا في لبنان. 

 

وناشدوا أبناء شعبنا بضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية والحفاظ على مجتماعتنا من خطر هذا الوباء العالمي. 

 

وفي الختام قدم اللواء شبايطة ووفد مؤسسة الأشبال والفتوة درعًا تكريميةً عبارة عن علم فلسطين بالصناعة اليدوية إلى د.رياض أبو العينين تقديرا لجهوده في خدمة أبناء شعبنا في لبنان وبخاصة في منطقة صيدا.