زار أمين سر قيادة حركة "فتح" - شعبة برالياس د.عماد كوسا، يرافقه مسؤول ملف الكوادر الحركية في شعبة برالياس عطا الأسعد، عضو شعبة برالياس السابق مهند حمدالله.
بدايةً تحدث د.كوسا عن الوضع السياسي والتنظيمي، ومجريات إنعقاد ونجاح مؤتمرات حركة "فتح" في لبنان، الذي يعبر عن حيوية وقدرة حركتنا الرائدة "فتح" على التجدد والتجديد.
وأكّد كوسا أنَّ حركة "فتح" متسلحة بثوابت الشهيد الرمز ياسر عرفات، وخلف حامل الأمانة سيادة الرئيس محمود عبّاس، حتى النصر والتحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
تخلل اللقاء تهنئة باسم حركة "فتح" - منطقة البقاع للأخت رسمية مهند حمدالله بتخرجها من الجامعة. مؤكداً د.كوسا  "إن هذا النجاح  هو جزءٌ أصيلٌ من النضال الوطني لشعبنا الفلسطيني للأجيال القادمة، على طريق بناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين إلى أرضهم وديارهم".  
وبدوره، رحب مهند حمدالله بوفد الحركة، مثنيًا على سياسة سيادة الرئيس محمود عباس الحكيمة، ومعربًا عن شكره وتقديره لهذه الزيارة، آملاً أن تكون في العام القادم على أرض الوطن، وقد تحققت أماني شعبنا الفلسطيني في إقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، بعد كنس الاحتلال.