كرّمت حركة "فتح" - شُعبة مخيّم البرج الشمالي جمعية "مخيم البرج الشمالي في برلين" اليوم الخميس ٢٠-٥-٢٠٢١، في قاعة الشهيد عمر عبدالكريم، بحضور أمين سر حركة "فتح" في المخيّم أحمد خضر، وأعضاء الشعبة، وممثلين عن الفصائل الفلسطينية واللجنة الشعبية في المخيم، وعضوي الجمعية سعيد عبدالله وهيثم كريم. 

 

بدايةً وجّه أمين سر شُعبة مخيَّم البرج الشَّمالي أحمد خضر تحية إجلال وإكبار لشعبنا المقاوم في فلسطين الذي يواجه الاحتلال اللعين، وحيا شهداءنا الأبرار ومقاومتنا الباسلة التي أرعبت الكيان الصهيوني، مُثمّنًا صمود شعبنا الذي يتمتع بمعنويات عالية ويدعم المقاومة ويطالبها بالمزيد من البطولات ضد هذا العدو المجرم.

 

وشكر خضر جمعية "مخيّم البرج الشمالي في برلين" لمساهمتها في التخفيف من معاناة أهلنا في المخيّم، إذ قدمت أدوية وأجهزة طبية لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إلى جانب تقديمها مساعدات دورية لمرضى التلاسيميا في المخيّم، ومساعدات لعدد من العائلات التي تعاني الفقر المدقع. 

 

وبدوره شكر عضو الجمعية سعيد عبدالله حركة "فتح" على هذا التكريم، وشكر الحضور الكريم، وعرض لإنجازات الجمعية في المخيّم من خلال تقديم مساعدات عينية وغيرها. 

وأضاف: "نعدكم أن تستمر هذه المساعدات لأهل المخيّم الذين نشعر بهم، لأننا كنا نسكن بينهم ومعهم، ونعلم جيدًا حجم المعاناة داخل المخيم".

 

وبعدها قدّمت حركة "فتح" درع العاصفة للجمعية عربون وفاء وتقدير لهم على عطائهم. 

ووجه الحضور تحيةً لجميع أعضاء الجمعية ولكل من يساهم في بلاد الاغتراب في دعم أهالي المخيّم.