زار وفد من حزب الله برئاسة معاون مسؤول الملف الفلسطيني الشيخ عطا الله حمود، ومسؤول منطقة صيدا الشيخ زيد ضاهر، ومسؤول لجان العمل بالمخيمات الأستاذ أبو حسن أسعد، إدارة مستشفى الشهيد محمود الهمشري، حيث استقبلهم مدير عام المستشفى د.رياض أبو العينين، وعدد من الأطباء، بحضور رئيس الهيئة الإسلامية الفلسطينية للرعاية والإرشاد فضيلة الشيخ سعيد القاسم.

بدايةً قدم الوفد مواد طبية خاصة لفحوصات الكورونا لـ "2000" فحص "PCR"، وتم خلال اللقاء مناقشة الواقع الصحي في المخيمات والنشاط الذي يقوم به مستشفى الهمشري ميدانيًا عبر فرقها الصحية في كافة مخيمات وتجمعات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان. بعد ذلك قام الوفد بجولة تفقدية مختصرة لأقسام المستشفى.

وفي نهاية اللقاء تحدث الشيخ عطالله حمود باسم الوفد وقال: "جئنا اليوم إلى إخواننا في مستشفى الشهيد محمود الهمشري وسلمناهم بعض المواد المتعلقة بفحوصات الـ "PCR"، وسنكون دائماً في خدمة أهلنا في مخيمات الشتات ومخيمات لبنان".

وتوجه بالتحية إلى كل الممرضين في الصفوف الأولى والأطباء في مخيمات الجنوب، وخاصة أطباء وممرضين ومتطوعين مستشفى الهمشري".

بدوره، مدير عام مستشفى الشهيد محمود الهمشري د.رياض أبو العينين قال: "كما تعودنا على الأخوة في المقاومة الاسلامية في حزب الله أن يقفوا دائمًا إلى جانب الشعب الفلسطيني في الأزمات، شرفونا اليوم بدعم مستشفى الشهيد محمود الهمشري التابع لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بدعم لوجوستي من فحوصات الـ "PCR" وذلك لإجراء فحوصات داخل مخيماتنا وتجمعاتنا الفلسطينية على كافة الأراضي اللبنانية، فلهم جزيل الشكر على هذه المساعدة الطيبة، ونحن نعد أبناء شعبنا والشعب اللبناني شعب واحد في مواجهة هذا الوباء لحين القضاء عليه.