كرّم أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس الثوري لحركة "فتح" الحاج رفعت شناعة، وأمين سر حركة "فتح" - إقليم لبنان حسين فيّاض (أبو هشام)، ومسؤول التعبئة والتنظيم في لبنان د.سرحان يوسف، اليوم الخميس ٢٥-٦-٢٠٢٠، أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة بيروت العميد سمير أبو عفش. 

 

فقد قدَّم الوفدُ درعًا تكريميّةً للعميد أبو عفش وفاءً وتقديرًا لجهوده في قيادة حركة "فتح" في بيروت، إذ شهدت مسيرته النضالية إنجازات كبيرة ومتعددة على صعيد العمل التنظيمي والأمني، تميزت بالحرص على الحركة وتنظيمها وتماسك الحركة وتفويت الفرص على المتآمرين على الحركة ومشروعها الوطني. 

 

التكريم جاء على هامش أعمال ورشة العمل التنظيمية التي نظّمها مكتب التعبئة والتنظيم في لبنان، في مقرّه الكائن في مخيّم مارالياس، اليوم، والذي حضره أيضًا مسؤولو مكاتب التعبئة والتنظيم في المناطق التنظيمية وأعضاؤها.

 

من جهته، شكر العميد أبو عفش المكرِّمين على هذه اللفتة الكريمة، معاهدًا على المضي قُدُمًا على درب البذل والعطاء في سبيل إعلاء مكانة الحركة. 

 

وقال: "عندما انتسبنا لهذه الحركة العظيمة كان أمامنا خياران: النصر أو الشهادة"، مُضيفًا: "عطاؤنا للحركة غير محدود، وهو مستمر ما دام هناك نبض فينا".

#إعلام_حركة_فتح_لبنان