تكريماً للقائد الشهيد أبو جهاد الوزير وشهداء اللجنة المركزية وشهداء الثورة الفلسطينية، أطلق المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة بيروت "دورة القائد الشهيد خليل الوزير" في كرة القدم، لمناسبة مرور ستة وثلاثون عامًا على اغتياله من قبل الموساد الإسرائيلي.
 
وستشارك في الدورة تسعة أندية حركية وفلسطينية رياضية:
شبيبة العودة/ فلسطيننا/ حيفا/ شهداء الأقصى/ بيت المقدس/ الكرمل/ أحلام لاجئ/ الياسر/ والوفاء.

وحضر إفتتاح الدورة أمين سر المكاتب الحركية في بيروت عبد منصورة، عضوا قيادة حركة فتح في بيروت ناصر الأسعد، ومحمد دبدوب، رؤوساء الأندية الحركية الرياضية، قائد وحدة الحماية في سفارة دولة فلسطين شادي الفار، أمين سر مكتب الشباب والرياضة في بيروت خالد المليجي، وأمناء سر وأعضاء الشُعَب التنظيمية، وممثلون عن الأمن الوطني الفلسطيني في بيروت،  وحشد من محبي ومشجعي رياضة كرة القدم.

بدأت المباراة الأولى بين فريقي الكرمل وحيفا، والمباراة الثانية بين فريقي بيت المقدس وشهداء الأقصى.

وفي افتتاح الدورة كانت كلمة لأمين سر المكاتب الحركية في بيروت عبد منصورة بدأها بتوجية التحية إلى أرواح الشهداء الأبرار الذي دافعوا عن القضية الفلسطينية معتبراً أن دورة اليوم الرياضية هي من أهم الدورات لأنها تحمل اسم القائد الشهيد أبو جهاد الوزير، خاصةً وأن الوزير كان يؤمن أن المقاومة ليست بندقية فحسب، بل عملاً سياسياً ورياضياً وفنياً.

ورأى منصورة أن الرياضة في الثورة الفلسطينية لا تقتصر على التنافسات وحصد الكؤوس، بل هي أسلوب من أساليب التصدِّي للاحتلال ومواجهته، حيث فجَّّرت الرياضة الفلسطينية بعناصرها وكوادرها ومرجعياتها لوحة زاهية تعكس مدى التلاحم والترابط الوطني الرياضي بين أبناء الشعب الواحد، كما أن لها وجه آخر هو الوفاء للشهداء الذين قدَّموا أرواحهم قرابين على طريق التحرير والعودة. 

وختم منصورة بتوجيه التحية إلى القيادة الفلسطينية وعلى رأسها سيادة الرئيس محمود عباس، وإلى شهداء اللجنة المركزية لحركة فتح وكافة الشهداء وفي مقدمهم الرئيس الشهيد ياسر عرفات، موجهاً الشكر إلى سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية وقيادة حركة فتح في لبنان على رعايتهم ودعمهم الأنشطة الرياضية في لبنان. 

وتمنى منصورة التوفيق لكافة الفرق والأندية المشاركة في الدورة، مذكراً إياهم بضروة التقيد والالتزام بقوانين واخلاقيات الدورة كي يكون الجميع على مستوى الشهيد الذي تحمل الدورة الرياضية اسمه.

هذا وفاز في المباراة الأولى فريق الكرمل على نظيره حيفا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
وفي المباراة الثانية انتزع فريق بيت المقدس ثلاثة أهداف من نظيره شهداء الأقصى الذي حصل على هدفين.