بعد الإتصال الذي جرى بين فخامة الرئيس محمود عباس أبو مازن، والسفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، لضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة وباء كورونا الخطير في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، بادرت قيادة حركة ً"فتح" في منطقة صور وبتوجيهات من قائدها التنظيمي والعسكري العميد توفيق عبدالله بحملة تقعيم للمخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور.

 فقد باشر شباب حركة "فتح" في شعبة الساحل بتجمع القاسمية  اليوم الثلاثاء ١٧\٣\٢٠٢٠ بحملة تعقيم لتجمع القاسمية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في إطار الخطة التي وضعتها قيادة حركة "فتح" في منطقة صور للحيلولة دون إصابة أية شخص من أبناء شعبنا بهذا الفيروس الخطير (كورونا)، والعمل على مواجهته بكافة السبل والإمكانيات المتاحة، وتأمين بيئة صحية نظيفة خالية من كافة الأوبئة والأمراض الخطيرة  لأبناء شعبنا الفلسطيني الصامد المرابط بإنتظار التحرير والعودة وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكدت قيادة حركة "فتح" أن الحملة الوقائية سوف تشمل كافة التجمعات في الساحل، وبعد ذلك سوف يتم إعادة لحملة التعقيم لكافة التجمعات بعد مضي ٤٨ ساعة على التعقيم الأول.

 من جهة ثانية، توجه أهالي التجمعات الفلسطينية في الساحل بالشكر والتقدير إلى العميد توفيق عبدالله وإلى أعضاء قيادة المنطقة.

من ناحية أخرى، توجهت قيادة حركة "فتح" في منطقة صور وشعبة الساحل بالتحية والتقدير إلى شباب حركة "فتح" وتجمع القاسمية على قيامهم بواجبهم الوطني بحملة رش المعقمات في تجمع القاسمية لحماية أهلنا من هذا الفيروس الخطير.

وتوجه مسوؤل إعلام شعبة الساحل لحركة "فتح" أبو شريف رباح، بإسم قيادة الشعبة عن شكره وتقديره للقيادة الفلسطينية وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس  رئيس دولة فلسطين، ولسعادة السفير الفدائي أشرف دبور، وسيادة العميد توفيق عبدالله، وقيادة وكوادر المنطقة.

أملًا الإستمرار بهذه الحملة المهمة في كافة التجمعات التى من شأنها حماية أهلنا في ظل هذا البلاء الذي انتشر في العالم بسرعة هائلة، متمنيًا لشعبنا وقيادتنا الصحة والعافية، وأن تمر هذه الأزمة الخطيرة على شعبنا بخير.