كرَّمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح" - شعبة عين الحلوة، فريق عمل توزيع "رغيف الصمود"، على أهلنا في مخيم عين الحلوة، وذلك تقديرًا لما بذلوه وما زالوا من جهود كبيرة؛ حيث أقيمت مأدبة غداء، وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٠/٣/١١، في مركز الأمل للمسنين في عين الحلوة.

وتقدمت الحضور عضو قيادة حركة "فتح" - إقليم لبنان أمينة سر لجنة العمل الاجتماعي آمال شهابي، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة، وأعضاء قيادة المنطقة، وعضو المكتب الاستشاري لحركة "فتح" علياء العبد الله، وأمناء سر الشعب التنظيمية، وفريق عمل التوزيع الذي يضم مئة وعشرين فردًا من الإخوة والأخوات، حيثُ كان في استقبالهم أمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأعضاء قيادة الشعبة.

الجدير ذكره أن حملة توزيع "رغيف الصمود" التي بدأت منذ أكثر من أربعة أشهر وما زالت مستمرة، بتعليمات وتوجيهات من سعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور وقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية، وضمن توصيات سيادة الرئيس محمود عباس "أبو مازن" لأداء الواجب الوطني والإنساني تجاه أبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وبإشراف مباشر من قبل أمين سر شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري، وأعضاء قيادة الشعبة، ومكاتبها الحركية، ومكتب المرأة الحركي، والأخوات في لجنة العمل الجتماعي.

وهذه الحملة التي يتم من خلالها توزيع أكثر من ألفين وخمسمائة ربطة خبز كل يومين، تهدف إلى دعم مقومات صمود شعبنا نتيجة الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها، والتي تفاقمت خلال الأزمة الاقتصادية الذي يمر بها لبنان الشقيق.

وفي هذه المناسبة ألقى أمين سر حركة "فتح" - شعبة عين الحلوة ناصر ميعاري كلمة رحب فيها بالحضور الكريم وقال: "نجتمع اليوم على طاولة الطعام، لنكرم ثلة من إخواننا الذين عملوا خلال الأشهر الماضية على توزيع الخبز إلى كافة المنازل في المخيمات، وقد مرت عليهم أيام عاصفة وشديدة المطر إلا أن عملهم تواصل بالرغم من ذلك، وكذلك نحيي كل من تعاون في الأحياء من أبناء التنظيم وغيرهم فنقدر عملهم الإنساني هذا".

وكذلك تطرق بكلمته عن شهر آذار الذي يحتضن مناسبات وطنية عديدة كيوم المرأة والمعلم والأرض وغيره، وتوجه بالتحية والمباركة إلى أهل هذه المناسبات.

كما تقدم بالشكر من السيد الرئيس محمود عباس لوقوفه إلى جانب أبناء شعبه في المخيمات، وكذلك قيادتنا الوطنية وسعادة السفير أشرف دبور وقيادة الساحة اللبنانية.

وكتدبير احترازي اتّخذته شعبة عين الحلوة في ظل تفشي وباء كورونا، عملت على التحقق من حرارة الحاضرين كافّةً قبل دخولهم إلى طاولة الغداء، وكذلك وزعت عليهم المعقمات اليدوية.

تصوير: فادي عناني