استقبل أمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في منطقة الشمال أبو جهاد فيّاض دفعةً من طلبة البعثة التعليمية من منطقة الشمال الحاصلين على قبول في اختصاصات الطب والهندسة وإدارة الأعمال والإعلام، والذين سيلتحقون بدراستهم في جامعات تونس والجزائر خلال أيام.
وخلال اللقاء، بارك فيّاض للطلاب، وتمنَّى لهم النجاح والتوفيق وإبراز الوجه الحضاري لفلسطين في الدول الموفَدين إليها.
ولفت إلى أنَّ دولة فلسطين من خلال سفاراتها في الخارج وعلاقتها المميّزة مع الدول الشقيقة والصديقة تحصل على هذه المنح لطلابنا المتفوّقين عبر وزارة التربية الفلسطينية ودائرة التربية والتعليم العالي لمنظمة التحرير الفلسطينية.
من جهتهم، شكر الطلاب وعائلاتهم سيادة رئيس دولة فلسطين محمود عبّاس، وسعادة سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية أشرف دبور، وأمين سر فصائل "م.ت.ف" وحركة "فتح" في لبنان فتحي أبو العردات، وقيادة حركة "فتح" في الساحة اللبنانية، وجميع المكلَّفين بالمتابعة المستدامة لهذه القضية في الوطن وفي لبنان، وسفراءنا وسفاراتنا في الخارج على جهودهم المبذولة.
والجدير ذكره أنَّ هذه الدفعة المغادرة من الطلاب تأتي استكمالاً لدفعات سابقة غادرت إلى كوبا وباكستان لدراسة الطِّب والصيدلة والهندسة، على أن تصل قوائم القبول لدفعات جديدة من الطلبة خلال الأيام المقبلة.