نظَّمت مؤسّسة الكرامة حفل إفطار لذوي الاحتياجات الخاصّة بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة لاستشهاد الرمز ياسر عرفات، وذلك في مخيَّم الجليل، اليوم الأحد 17-11-2019.
وتقدَّم الحضور أمين سر قيادة حركة "فتح" وفصائل "م.ت.ف" في منطقة البقاع م.فراس الحاج، وعضوا قيادة حركة "فتح" في المنطقة دارين شعبان وحنان الحاج، وأمين سر شُعبة الجليل خالد عثمان، ومسؤولة مؤسّسة الكرامة هلا الحاج علي.
 بدايةً ألقى خالد عثمان كلمةً من وحي المناسبة فقال: "في يومِ الوفاء لمؤسِّس الفكرة، لصانع العزّة، في زمن كَثُرَت فيه الأقوال وقلَّت الأفعال، لطائر الفينيق الـمُنبَعِث من رمادِ النّكبة إلى نور الثّورة والحقِّ والحقيقة، من قبله كانت أبجديّةُ فلسطين تتوه في بيداء البحث عن المعنى، فصاغَ بوصلتها واتّجاه الفكرة".
وأضاف: "أبا عمار الحبيب الغالي، الغائب عنّا جسدًا، الحاضر فينا أبدًا، في ذكراكَ الخامسة عشرة لنا شرفُ الانتماء لنهجك وفكرك وصلابتك. أبا عمار الرافض للظُّلم والقهر لشعبك، اسمُكَ وفلسطين صنوان، نَمْ قريرَ العين، ما زلنا وسنبقى على خُطاك يا سيّد سادة العطاء، وربيب الرّجاء. سنبقى الأوفياء لعهدٍ قطعناهُ ولقَسَمٍ أقسمناهُ، لوطنٍ وشعبٍ من الأحرار لا يعرف الرّكوع إلّا لله. لن نضيع درب الضوء والسلوى الذي تعلَّمناه منك، لن نفرغ الحكايات التي وطَّنتها في آذاننا وغرسناها في قلوبنا، لن نُغَني إلّا لك ولذكراك وفلسطين ومن حملَ الأمانة من بعدك وفيًّا لها وأمينًا عليها وعلى سيفك المقاوم البتّار، أبا مازن كُلّنا معك أيها الرئيس سر على بركة الله لإحقاق الحق لشعبنا الذي كفلته القوانين والشرائع الدولية في إقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس وعودتنا إلى أرضنا".
وفي نهاية الحفل كرَّم أمين سر المنطقة م.فراس الحاج وأعضاء قيادة المنطقة وأمين سر شُعبة الجليل ذوي الاحتياجات الخاصة بكوفيّة ياسر عرفات لما لها من رمزيّة.
#إعلام_حركة_فتح_لبنان