التقى نائب رئيس حركة "فتح" محمود العالول يوم الثلاثاء 2018/8/28 في سفارة فلسطين، الحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، بحضور رئيس الحملة معن بشور، وسفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي أبو العردات، والرئيس السّابق للمؤتمر القومي العربي زياد الحافظ.

واطلع العالول الحملة على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والاعتداءات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس الشريف.

وأكد العالول على الموقف الفلسطيني الرسمي والشعبي الرافض لصفقة القرن، وتمسك الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية بالثوابت الوطنية وحقوق شعبنا في الحرية والعودة والاستقلال ورفض كافة المشاريع والمؤامرات التي تستهدف تصفية مشروعنا الوطني، مشددًا على أن التناقض الأساس هو مع الاحتلال الإسرائيلي وحرص القيادة على تمتين وحدتنا الوطنية.

وأكد أن المصالحة الفلسطينية أولوية وطنية وأن تكون شاملة لكافة القضايا الأساسية، وأن لا تستثمر من قبل البعض عبر إدخال حلقات من صفقة العصر من خلالها.

ودعا العالول الأحزاب العربية لتكثيف الحراك الفاعل في العالم العربي والغربي حتى تأخذ دورها في الدفاع عن القضية الفلسطينية وحقوق الشَّعب الفلسطيني في مواجهة المشروع الأمريكي الإسرائيلي.

بدوره، أكد بشور دعم الحملة لحقوق الشعب الفلسطيني ونضاله المشروع لتحقيق أهدافه وطموحاته في الحرية والعودة والاستقلال.

وشدد على أن الحملة مستمرة في تعزيز حضورها على الساحة العربية والدولية من أجل دعم القضية الفلسطينية، داعياً إلى تعزيز الوحدة الوطنية وتحقيق المصالحة الفلسطينية الشاملة.