من الطبيعي أنه عندما يتعرض منزل للاحتراق ، لا سمح الله ، فإنه يجب على أصحابه المغادرة بشكل فوري ، وهذا منطقي ، وفي حال أردنا إنقاذ شيء ما ، فسيكون شخصا من الموجودين في المنزل ، أي إنقاذ إنساني فعلي ، وآخر مايمكن انقاذه هو الأشياء المادية .

ولكن لدينا هنا رجل قام بالإسراع لإنقاذ جهاز الألعاب الخاص به ، هل هو يتمتع حقا بهذه الأهمية ! ، أنه رغم احتراق المنزل ، قام بإنقاذ جهاز الـ  Xbox الخاص به .

لا أحد يعرف ما هو نوع هذا الـ  Xbox الذي جعل صاحب المنزل يهرع لإنقاذه رغم المخاطر ، ولكن فعل ذلك ، إنه بالفعل يحب جهاز الـ  Xbox الخاص به ، هو رجل من ولاية تكساس ، ركض إلى منزله الذي يحترق فقط لإحضار الـ  Xbox ، لا يهم إن كان  Xbox One أو أي نوع آخر ، المهم أنه يعرض حياته للخطر من أجل هذه الأداة .

لقد سبّب الحريق نفسه خسائر و أضرار مادية تقدّر بـ 80.000 $ دولار أمريكي ، ولحسن حظ الرحل فإنه لم يعاني إلا من استنشاق الدخان ، لم يصب بأي حروق أو إصابات دائمة .

أتساءل كم هذا الرجل متعلق بهذه الأداة ؟ ، الكثير منا يتعلق بالتكنولوجيا و الأدوات الرائعة مثل  Xbox هنا ، ولكن لا أظن أنه لدرجة أن نعرض أنفسنا لخطر الموت لأجله .