أبدع الشاعر الفلسطيني المعروف جهاد الحنفي في ابراز حضوره المتجدد في أمسية شعرية حاشدة أقامها نادي المستقبل الثقافي في بلدة طير دبا قضاء صور.

كما أكدت الشاعرة حنان فرفور شعلان تميزها في حقل الكتابة الشعرية الرائدة في مجال السياسة والوجدان والشهادة والمقاومة.

فقد غصت قاعة النادي بالمهتمين بالشأن الثقافي وفي مقدمهم رئيس مجموعة هلا صور الثقافية الاعلامية السفير الدكتور عماد سعيد، ومسؤول العلاقات الخارجية في حركة "فتح" العميد أبو باسل شهاب ونجله باسل، وممثل الاتحاد العام للكتاب والصحفيين الفلسطينيين عضو الحركة الثقافية ومنبر الامام الصدر الثقافي في لبنان الكاتب والشاعر محمد درويش، والشاعر وهيب عجمي، ورئيس نادي المستقبل محمد فقيه، والشاعرة ايمان بري، والشاعرة سوسن حيدر، والشاعرة سوسن بحمد، والشاعرة فاطمة الساحلي، وعدد من المهتمين والشعراء من الجنوب اللبناني، وفاعليات وشخصيات من الجنوب وبيروت .

وتخلل الأمسية تقديم من الشاعر حسين مغنية. ثمَّ ألقى الشاعر جهاد الحنفي قصائد أهداها إلى طير دبا وفلسطين، وتحدث عن المرآة إلى جانب قصيدته وصديق وقع ضحية حب كاذب.

وأعاد الحنفي مرات عدة مقاطع من قصائده التي تفاعل معها الجمهور بشكل غير مسبوق .وقدر النقاد والإعلاميين حضور الحنفي على المنبر بشكل كبير من الحماسة والشجاعة وكمال الفكرة والصوت الفلسطيني العربي الهادر والمؤثر.

ثمَّ ألقت الشاعرة حنان فرفور شعلان قصائد أهدتها إلى الشهداء وأخرى تحاكي الوجع الانساني الخاص والعام .وبرعت الشاعرة حنان فرفور شعلان في الالقاء والتجلي على عالم من الشعر الوضاء والحضور الملكي المكلل بتاج الشعر وصاحبته .

ولوحظ اقبال شديد على الاستماع إلى الشعر الذي يشكل حضوره اللافت في جبل عامل مع اقتراب نهاية العام.