التقى وفد من اتحاد نقابات عمال فلسطين فرع لبنان سعادة سفير دولة فلسطين في لبنان السفير أشرف دبور، وذلك في مقر السفارة في بيروت اليوم الخميس 21\1\2016.

وتقدّم الوفد أمين سر الاتحاد أبو يوسف العدوي، ونائب أمين السر ابو وسيم، وأعضاء قيادة العمل اليومي ابو حمزة وابو احمد عودة وغسان بقاعي وابو عماد شاتيلا.

 وخلال اللقاء  بحث الحاضرون المستجدات على صعيد خدمات الاونروا وخصوصاً الخدمات الطبية وما لحق بها من تقليصات تطال أهلنا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان الذين يعانون أصلاً ضيق العيش نتيجة الركود الاقتصادي من جهة، وعدم توفّر فرص عمل من جهة اخرى نتيجة القوانين اللبنانية الجائرة التي تحرم العمال الفلسطينيين من العمل في العشرات من المهن بالإضافة الى المهن الحرة، مما يزيد العبء على كاهل أهلنا، حيث بحث هذا الملف من جميع جوانبه الإنسانية والسياسية وطرح الاتحاد رؤيته لهذا الملف وتخوفاته من تبعاته المستقبلية، وقدّم تصوّراً لما يجري، وبدوره أبدى سعادة السفير دبور تفهُّمه لهذه المخاوف.

وتم الاتفاق على التواصل الدائم من أجل متابعة كل ما يتعلّق بقضايا العمال الفلسطينيين وهموم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان عموماً.

وفي نهاية اللقاء قدّم اتحاد نقابات عمال فلسطين مذكرة الى سيادة الرئيس محمود عباس حول هذه الملفات عبر سعادة السفير بالاضافة الى مذكرة الى معالي رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ومذكرة الى معالي رئيس الحكومة تمام سلام.